أفضل أنظمة حجز المواعيد لإدارة نشاطك التجاري في السعودية

أفضل أنظمة حجز المواعيد لإداة نشاطك التجاري في السعودية

يعد نظام حجز المواعيد من وقت البيانات حلاً يتناسب مع جميع الأنشطة التجارية مهما كان حجمها ونوعها. يمكنك الآن إدارة الأوقات المتاحة وساعات العمل الخاصة بنشاطك التجاري لمنح عملائك حرية جدولة أي من خدماتك وفقًا لذلك. تقارير قوية وبالوقت الحقيقي لقياس مستوى رضا العملاء وأداء الموظفين وتزويد نشاطك التجاري بالتحليلات التي ستساعدك في رفع الكفاءة والإنتاجية. تفادى مشاكل الحجوزات التي تفوق طاقتك الاستيعابية. حسّن من تجربة عملائك مع مزايا الإشعارات الفورية لتذكير العملاء بالمواعيد والملاحظات.

سنتحدث في هذا المقال بالتفصيل عن أفضل أنظمة حجز المواعيد لإدارة نشاطك التجاري في السعودية المقدمة من شركة وقت البيانات.

يصدر نظام حجز مواعيد تقارير قوية وبالوقت الحقيقي لقياس مستوى رضا العملاء وأداء الموظفين وتزويد نشاطك التجاري بالتحليلات التي ستساعدك في رفع الكفاءة والإنتاجية، والتغلب على مشاكل الحجوزات التي تفوق طاقتك الاستيعابية وتنظيمها بشكل جيد وأوقات متباعدة تقوم بتحديدها حسب طبيعة نشاطك، كما يقدم نظام حجز مواعيد تجربة ممتازة لعملائك مع مزايا الإشعارات الفورية لتذكير العملاء بالمواعيد والملاحظات ويظهرك بشكل منظم واحترافي امام العملاء.

 

أين يمكن أستخدام أنظمة حجز المواعيد ؟

– العيادات والمراكز الطبية :

يمكنك النظام من جدولة المواعيد للمرض وتسجيل معلومات كل مريض وعرض اخدمات الموجود لديك بالإضافة الى تنظيم المدفوعات والخدمات الآخرى.

– المعاهد التدريبية والمدربين :

يمكنك النظام من جدولة المواعيد للمرض وتسجيل معلومات كل مريض وعرض اخدمات الموجود لديك بالإضافة الى تنظيم المدفوعات والخدمات الآخرى.

– مراكز الصيانة والتصليح :

تنظيم قائمة بخدمات الصيانة التي تقدمها وعرضها بشكل جذاب ومفصل يريح العميل ليستطيع التجول بين الخدمات واختيار المناسب له وحجز هذه الحدمة، كل هذا عن طريق الانترنت والحاسب او الهاتف الجوال.

– مكتب الاستشارات والمحامات :

قم بجدولة اللقائات مع العملاء، ترتيب قائمة الخدمات، تحصيل المدفوعات، إدارة الموظفين.

– صالونات التجميل :

جدولة مواعيد الموظفات, حجوزات الزبائن، عرض خدمات التجميل و المساج و العناية، استلام المدفوعات، الربط مع البنوك الألكترونية.

– مراكز الجيم والرياضة :

اسمح للعملاء بالاختيار والحجز والدفع مقابل التدريب الجماعي أو الفردي.

 

أفضل أنظمة حجز المواعيد لإدارة نشاطك التجاري في السعودية

 

يدعم برنامج حجز المواعيد التالي :

التكامل مع تقويم غوغل :

نقدم لك دمج كامل مع تقويم Google بحيث يتم نسخ جميع الحجوزات الجديدة التي تم إنشاؤها في نظام الحجوزات تلقائيًا إلى تقويم Google ، والعكس صحيح وبالتالي الحفاظ على جيمع البيانات أمنة والمزامنة اللحظية مع تقويم Google.

 

 حجز مواعيد افتراضية عبر الزوم:

في حال كانت خدماتك تحتاج إلى حجز مواعيد افتراضية عن بعد , مثل حجز لدروس خصوصية عن بعد أو جلسة افتراضية مع طبيب أو غير ذلك , نقدم لك تكامل كامل مع برنامح ZOOM , بمجرد حجز الموعد سيتم انشاء حجز جلسة افتراضية عن طريق ال ZOOM بشكل أتوماتيكي في وقت الموعد.

 

الربط مع بوابات الدفع الشهيرة :

تمكين الدفع من خلال جميع طرق الدفع المتوفرة في السعودية مثل الفيزا كارد و الماستر كارد و مدى و الباي بال و STC PAY.

لوحة التحكم

لوحة تحكم خاصة لكل موظف تمكنه من متابعة المواعيد المسندة إليه و إضافة المواعيد الجديدة و التحكم بها.

الإشعارات

ارسال تنبيهات لكل موظف في حال تم اسناد موعد له أو تم الغاء الموعد مع اشعارات تذكير بالمواعيد.

التقويم

تقويم خاص لكل موظف يظهر المواعيد حسب اليوم و الأسبوع و الشهر مع المزامنة مع تقويم جوجل.

التقييم

امكانية تقييم الموظف من قبل العميل بعد كل عملية حجز لموعد, للحصول على أفضل خدمة ممكنة.

 

تستطيع من خلال أفضل أنظمة حجز المواعيد لإدارة نشاطك التجاري في السعودية جدولة جميع اعمال منشأتك او نشاطك التجاري من إدارة حجوزات الزبائن الى إدارة الموظفين والعاملين بالشركة وربط النظام مع بوابات الدفع العالمية الشهيرة والبنوك المحلية والالكترونية لتسهل على العملاء إدارة الحجوزات من اي مكان بسهولة كما الأن النظام متوافق مع جميع الأنظمة و الأجهزة الالكترونية ويمكن تشغيله على أجهزة الحاسب والأجهزة اللوحية وأجهزة الهاتف المحمول.

 

لطلب النظام يمكنم التواصل مع شركة وقت البيانات من هنا.