أفضل برنامج نقاط بيع اون لاين في السعودية

 

برامج Cloud POS هي برامج خاصة بمتاجر البيع بالتجزئة الخاص بك الذي يتكون من فرع أو اكثر، بحيث تستطيع قيادة المتجر والتحكم به وإدارة عمليات البيع واشراء اون لاين.
تعرف برامج نقاط البيع السحابية أيضاً بأنه نقطة بيع قوية قائمة على السحابة (شبكة الأنترنت)  لبيع منتجاتك في المتجر وأثناء التنقل باستخدام أي جهاز الكتروني كالحاسب أو الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة وفي أي وقت ومن أي مكان. حيث يتم استخدم برامج نقاط البيع السحابية لإدارة المبيعات والمخزون وكل شيء بينهما بشكل فعال وسريع ومحبوب لدى العملاء لما يقدمه من خدمات وميزات توفر الوقت والجهد على العميل وتحقق الربح والدخل الممتاز لصاحب المتجر.

سوف نتحدث في هذه المقالة عن برنامج نقاط بيع اون لاين وعن أفضل برنامج نقاط بيع اون لاين في السعودية.

تقدم وقت البيانات نظامها الفريد الخاص بنقاط البيع اون لاين إلى السوق السعودي لتكون الرائدة في برامج الكاشير والأعمال المحاسبية عبر نظام سحابي يعمل عن طريق الويب، مع إصدار خاص بسطح المكتب.

الأنشطة التجارية التي يمكنها الأستفادة من برنامج نقاط بيع اون لاين في السعودية :

متاجر الأطعمة بشكل عام من مطاعم ومقاهي وفنادق بالأضافة الى المتاجر التجزئة بشكل عام مثل متاجر الملابس ومتاجر البقالة ومتاجر بيع الأجهزة الإلكترونية وكذالك متاجر الخدمات مثل متاجر الخدمات العامة والصيانة ومتاجر الخدمات الإلكترونية والعديد من المتاجر الأخرى التي يمكنها توظيف هذا النظام لخدمة عملها.

 

برنامج نقاط البيع السحابي من وقت البيانات 

من خلال برنامج نقاط البيع السحابي الخاص بنا، سيكون لديك الآن كل ما تحتاجه لمتجر فعلي (أو نافذة الكترونية) لاستخدامه مباشرة مع تطبيق الهاتف الجوال المخصص أو متصفحات الويب لتبدء العمل والبيع بكل سهولة. برنامج نقاط بيع اون لاين من وقت البيانات هو برنامج إدارة البيع بالتجزئة الكامل الخاص بك في السحابة وعلى شبكة الأنترنت، مما يمنحك تحكمًا كاملاً.

إن نظام نقاط البيع (وقت البيانات) مجهز بمزايا تجعله الأفضل للسوق السعودي وتمنحه الريادة على التطبيقات المنافسة ، حيث يعتمد النظام على تقنية تسمح بالحفظ التلقائي لكافة المعلومات مما يسمح بالعمل دون الحاجة للانترنت ، على أن تتم المزامنة مع كافة الفرع تلقائياً بمجرد عودة الاتصال . وبالطبع إن النظام آمن تماماً ومستقر بما يسمح بالوصول إلى المنتجات والعملاء والطلبات معاً من أي نقطة وفي أي مكان حول العالم في وقت واحد.

برنامج نقاط البيع في السعودية

يوفر نظام نقاط البيع (وقت البيانات) الأدوات اللازمة لتنمية عملك. والأهم من ذلك ، أن نقاط البيع السحابية من وقت البيانات تنمو مع نشاطك التجاري. يمكنك بسهولة إضافة المزيد من المنافذ وسجلات النقد إلى حسابك الخاص بك عندما تحتاج إليها ببضع نقرات بكل سهولة. العملية سريعة وسهلة في النهاية ، والتواجد على السحابة يعني عدم وجود تكاليف اضافية على ارض الواقع.


ميزات برنامج نقاط بيع اون لاين:

– مزامنة كاملة :

بيع في كل مكان من خلال برنامج نقاط البيع المعتمد على الشبكة، تتم مزامنة متاجر البيع بالتجزئة والمنتجات والعملاء والطلبات تلقائيًا في كل مكان. لن تحتاج بعد الآن إلى الاحتفاظ بسجلات منتجات متعددة أو الاعتماد على التخمين عندما يتعلق الأمر بالمخزون. في الواقع ، تتعقب برامج نقاط البيع جميع معاملاتك وتقوم بتحديث كل التفاصيل الصغيرة عبر جميع المتاجر والسجلات وقنوات البيع بسلاسة.

– العمل عند فقدان الانترنت في كل مكان :

برنامج نقاط بيع اون لاين عبارة عن نظام أساسي قائم على السحابة يمكنه أيضًا العمل دون اتصال بالإنترنت. حيث تتم مزامنة جميع المعاملات في وضع عدم الاتصال تلقائيًا مع متجرك بمجرد الاتصال بالإنترنت مرة أخرى. لذلك، يمكن لموظفيك الاستمرار في البيع، حتى في حالة عدم توفر الإنترنت.

– الحصول على تقارير وتحليلات متجر POS الخاصة بك بسهولة :

مع توفر جميع قنوات البيع وبيانات البيع بالتجزئة من منصة واحدة، اكتسب الشفافية التي تطمح اليها  من خلال تحليلات الأعمال الذكية ومقارنتها مع المنافسين لتطوير متجرك وعملك. عبر استخدم لوحة التحكم المركزية الخاصة بمتجرك لمراجعة المبيعات أو ملفات تعريف العملاء أو الأداء العام للأعمال. حيث يمكنك هذا من اتخذ قرارات أفضل باستخدام نقاط البيع المستندة إلى السحابة من وقت البيانات.

– أجهزة نقاط البيع السحابية :

يمكنك من خلال برنامج نقاط البيع السحابي الخاصة بشركة وقت البيانات استخدامه على الأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة فهو متوافق معها بشكل كامل.

كما يتمتع البرنامج بمجموعة واسعة من التوافق مع التوصيل والتشغيل مع طابعات البيع بالتجزئة وأجهزة مسح الرموز الضوئية. كل ذالك سيهل وصول الزبائن اليك من اي جهاز ومن اي مكان لاتمام عملية الشراء بسهولة وسرعة وجودة عالية في الأداء.

 

برنامج نقاط البيع في السعودية

 

– اتمتة وتنظيم عمليات البيع ومعاملاتك التجارية في المتجر :

قم بتوصيل بيانات المخزون والمبيعات وملف تعريف العملاء في الوقت الفعلي من خلال مجموعة من تطبيقات الأعمال القوية. قم بتبسيط معاملات البيع بالتجزئة وأتمتتها ، وتجنب القيام بإدخال بيانات مزدوج ، وتوفير ساعات من إجراء التصحيحات والبيع بسلاسة عبر قنوات متعددة.

– امكانية ربط متجر نقاط البيع على السحابة الخاصة بك مع البنوك الإلكترونية :

يمكن ربط متجر نقاط البيع مع أشهر البنوك الإلكترونية والبنوك المحلية للحصول على أكبر استفادة وامكانية جميع العملاء من تحويل النقود الى متجرك بغض النظر عن المكان الجغرافي وهذا سيمكنك من جلب المزيد من العملاء اليك.

أمن البيانات في السحابة:

البنية التحتية السحابية الخاصة بنا مستضافة مع Amazon Web Services (AWS)، وهي شركة حاصلة على شهادة ISO 27001. تعتبر مراكز بيانات AWS آمنة من خلال القياسات الحيوية والمراقبة على مدار 24 ساعة والموظفين في الموقع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يوفر حماية إضافية ضد الدخول غير المصرح به. علاوة على ذلك ، يقتصر الوصول إلى مركز البيانات على فنيي مركز البيانات فقط.

 

يمنحك برنامج نقاط  البيع أيضاً :

  • أضف عميلك في خطوة واحدة.
  • إدارة بيانات العملاء وتحكم بتفاصيل حسابات عملائك .
  • إمكانية التواصل مع عملائك وتقديم العروض وبدء حملات التسويق الخاصة بك.
  • إضافة الموردين بخطوات بسيطة.
  • إضافة الموردين بخطوة واحدة من تطبيق الموردين في لوحة التحكم.
  • إدارة خدمات الموردين .
  • أنجز تقريرك بخطوات بسيطة .
  • إعداد الفواتير بخطوات بسيطة عبر تطبيق التقارير.
  • تقارير تحليل مميزة وفعالة.
  • عمليات البيع ببساطة وعبر خطوتين فقط .
  • إضافة العميل والأصناف الجديدة بخطوة واحدة.
  • لست مقيد بجهاز طباعة محدد.
  • إضافة المصاريف بخطوتين .
  • إدارة مرنة وفعالة عبر تطبيق المصاريف.
  • تقارير ذكية وعملية في إدارة المصاريف.

يمكنكم التواصل مع شركة وقت البيانات بأي وقت لطلب البرنامج من هنا