أفضل شركة تكنولوجيا المعلومات IT في الرياض

أفضل شركة تكنولوجيا المعلومات IT في الرياض

تكنولوجيا المعلومات IT  تغطي مجموعة كبيرة من الوظائف  بما في ذلك بناء شبكات الاتصالات وحماية البيانات والمعلومات واستكشاف مشكلات الكمبيوتر وإصلاحه ، وأيضاً فحص البريد الإلكتروني على هواتفنا إلى تحليل الأرقام على أجهزة الكمبيوتر المحمولة لدينا إلى تنظيم مؤتمر عبر الهاتف عبر البرامج المستندة إلى السحابة .

من الصعب المبالغة في أهمية تكنولوجيا المعلومات IT في مكان العمل والأدوار المتزايدة باستمرار في مجال تكنولوجيا المعلومات ، ولكن ما الذي نتحدث عنه بالضبط عندما نتحدث عن تكنولوجيا المعلومات؟

تشير تكنولوجيا المعلومات إلى كل ما تستخدمه الشركات لأجهزة الكمبيوتر حيث تعمل تكنولوجيا المعلومات على بناء شبكات اتصالات لشركة ما ، وحماية البيانات والمعلومات ، وإنشاء قواعد البيانات وإدارتها ، ومساعدة الموظفين على استكشاف المشكلات وإصلاحها مع أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة الخاصة بهم ، أو القيام بمجموعة من الأعمال الأخرى لضمان كفاءة وأمن أنظمة معلومات الأعمال .

و هكذا نرى أهمية تكنولوجيا المعلومات و الخدمات الكبيرة التي تقدمها للشركات والنشاطات التجارية ونحن في شركة وقت البيانات نعد من أفضل شركات تكنولوجيا المعلومات IT و نقدم أفضل الخدمات للشركات الصغرة والمتوسطة والكبيرة .

نقدم في شركة وقت البيانات أفضل الخدمات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات بحيث تناسب جميع احتياطات ومتطلبات الشركات وهنا في هذه المقالة سنوضح لك أهم الخدمات التي نقدمها وتخدم شركتك .

 

خدمات تكنولوجيا المعلومات

أفضل شركة تكنولوجيا المعلومات IT في الرياض

والآن بعد أن أخذنا نظرة عامة عن مفهوم تكنولوجيا المعلومات و أهميته في نجاح المؤسسة سنعرض بعض الخدمات التي يقدمها هذا القسم :

  • النسخ الاحتياطي السحابي

النسخ الاحتياطي السحابي عبارة عن خدمة يتم فيها نسخ البيانات والتطبيقات الموجودة على خوادم الأعمال احتياطيًا وتخزينها على خادم بعيد و تختار الشركات النسخ الاحتياطي إلى السحابة لإبقاء الملفات والبيانات متاحة بسهولة في حالة فشل النظام أو انقطاع التيار أو حدوث كارثة طبيعية.

  • خدمات الاتصال عبر الانترنت VOIP

الآن وبفضل تكنولوجيا المعلومات وخدماتها فاذا كنت تدير نشاطاً تجارياً فلن تحتاج حتى إلى إعداد خط هاتف منتظم. بدلاً من ذلك ، يمكنك جعل الموظفين يتلقون مكالمات من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم .

  • خدمات المراقبة

يعمل تطبيق المراقبة من أجل مراقبة الخوادم والأجهزة و حركة المرور عبر الشبكة و الاتصالات و الأمن و تشمل المراقبة من تحديثات تلقائية إلى مكافحة فيروسات و مراقبة سلامة الأجهزة باستخدام أفضل البرامج.

  • خدمات البنية التحتية

تتضمن خدمات البنية التحتية الشبكات وخدمات الاتصال وقدرات معالجة البيانات لتسهيل مشاركة المحتوى والوسائط والمعرفة والإدارة وإنترنت الأشياء وأجهزة المستخدم.

  • خدمات التطبيقات

خدمات التطبيقات هي مجموعة متنوعة من مساعدات الدعم التي تشمل موازنة الحمل ، ومراقبة أداء التطبيق ، والتحجيم التلقائي ، وتسريع التطبيقات.

  • الأمن السيبراني

هو تطبيق التقنيات و العمليات والضوابط لحماية الأنظمة والشبكات والبرامج والأجهزة والبيانات من الهجمات الإلكترونية ، ويهدف إلى تقليل مخاطر الهجمات الإلكترونية والحماية من الاستغلال غير المصرح به للأنظمة والشبكات والتقنيات.

  • جدار الحماية

جدار الحماية كخدمة هو حل أمني يعتمد على جدار الحماية السحابي الذي يوفر قدرات متقدمة من الحماية ، بما في ذلك ضوابط الوصول مثل تصفية عناوين URL ، ومنع التهديدات المتقدمة ، وأنظمة منع التطفل (IPS) ، وأمن DNS .

 

خدمات تكنولوجيا المعلومات المقدمة من شركة وقت البيانات

أفضل شركة تكنولوجيا المعلومات IT في الرياض

  • برمجة المواقع الالكترونية :

في وقت البيانات نقدم خدمة تصميم المواقع الالكترونية التي تلبي متطلبات جميع الشركات والعملاء من خلال فريق مبرمجين خبير و نقدم كافة أنواع المواقع من متاجر الكترونية و مواقع استشارية هندسية و فنية و مواقع خدمات و غيرها ولدينا الكثير من العملاء .

في وقت البيانات نعمل على متابعة أعمالنا و التواصل مع العملاء لفهم المطلوب و نقدم لهم أفضل النتائج التي يرغبون بها و تخدم أعمالهم .

 

  • تطوير وتصميم البرامج :

مع التطور الكبير والسريع في عالم التكنولوجيا أصبحت غالبية الشركات تلجأ إلى استخدام التطبيقات والبرامج التي تلبي احتياجاتها وتسرع عملها ، لهذا السبب نقدم لك في وقت البيانات خدمة تطوير وتصميم البرامج من قبل فريق عمل كبير ومتكامل يتضمن  مدراء ومختصين ومبرمجين و مطورين و مصممين و استشاريين ، ولدينا خبرة كبيرة في عملنا و نقدم لك الاقتراحات لضمان تطبيق يخدم مصلحتك .

 

  • برمجة تطبيقات الهاتف المحمول :

مع الانتشار الكبير لاستخدامات الهاتف المحمول في كافة جوانب الحياة ، أصبحت الشركات تسعى للوصول لعملائها عن طريق تطبيقات الجوال ، لذلك في وقت البيانات لدينا فريق مختص بتصميم تطبيقات الهاتف المحمول.

 

  • استضافة المواقع :

نقدم لكم في وقت البيانات خدمة استضافة المواقع المدفوعة والمدارة من أجل أن تتمكنوا من متابعة أعمالكم و مواقعكم من خلال الهاتف المحمول أو البريد الالكتروني .

في شركتنا لدينا عدة أنواع للاستضافات يمكنك اختيار الأنسب لك ومنها الاستضافة السحابية و الاستضافة المشتركة والاستضافة الخاصة .

 

  • تحسين محركات البحث SEO :

شركة وقت البيانات تساعدك في جعل موقعك يتصدر نتائج محركات البحث مثل Google و Yahoo وغيرها من خلال خدمة تحسين محركات البحث SEO و هذا أمر مهم لجعل موقعك يظهر في الصفحات الأولى من البحث .

فنحن نقوم بفحص موقعك وتجهيزه ليكون متوافق مع محركات البحث و إضافة الكلمات المفتاحية التي ستجعل الموقع متوافق مع خوارزميات محركات البحث والظهور في النتائج الأولى.

 

  • التسويق الالكتروني :

نقوم في شركة وقت البيانات بمساعدتك على وضع خطة تسويقية مناسبة لعملك وشركتك بحيث تضمن لك مكاسب مادية كبيرة ومبيعات أكثر .

فنحن نقوم باختيار أفضل وسائل وقنوات التسويق وكتابة المحتوى التسويقي المناسب لمنتجك و لدينا فريق متخصص بإدارة الحملة التسويقية على وسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى أكبر عدد من متابعيك وتحقق مكاسب أكبر .

 

ولدينا العديد من الخدمات المميزة الأخرى بالإضافة الى البرامج الجاهزة التي تخدم جميع قطاعات الأعمال ، سنتكلم عنها في مقال منفصل لاحقاً.

 

لطلب أي خدمة تكنولوجيا معلومات من شركة وقت البيانات يمكنكم التواصل معنا وطلب الخدمة

من هنا