أفضل نظام لإدارة الحجز في الفنادق

قم بتحسين عمليات إدارة الفندق وزيادة أرباحك من خلال استخدام نظام إدارة الحجوزات المرن والذكي. امكانية استخدام الحجوزات السلسة عبر الإنترنت، والمزامنة مع الأنظمة السحابية الآخرى على شبكة الأنترنت، تسديد الفواتير بسهولة، والمشاركة القوية مع الزبون والعديد من الميزات الأخرى لمساعدة عملك على الوصول إلى أفضل انتاجية وربح ممكن.

يمكن الوصول إلى نظام إدارة الفندق الخاص بك من أي جهاز لوحي او هاتف محمول والقيام بعملية الحجز مباشرة وإدارة العديد من الخصائص من مكان واحد. تواصل مع شركة وقت البيانات الرائدة في مجال صناعة البرمجيات والمواقع بالأضافة الى مجموعة من أدوات التسويق الخاصة بنا. كما يمكنك الشعور بالثقة عندما تستخدم النظام من وقت البيانات أن معلوماتك أمنة بشكل كلي مع توافق وموثوقية عالية واستضافة مواقع عالمية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

 

ميزات نظام إدارة الحجز في الفنادق 

تحسين قرارات العمل:

يقوم بإعداد وتخصيص معلومات متعددة لتناسب احتياجات المستخدمين والمديرين والأقسام لديك، مع القدرة على انجاز العمليات في الوقت الفعلي. باستخدام  تحليلات المعلومات المتقدمة وأدوات الرسم البياني التفاعلية، يمكن للمستخدمين الدخول بشكل أعمق في نظام إدارة الحجوزات (PMS) الخاص بهم لاتخاذ قرارات صحيحة تعتمد على البيانات.

إدارة الخصائص المتعددة بسلاسة:

اجمع البيانات من جميع ممتلكاتك في منصة مركزية واحدة ، وهو حل مثالي للمجموعات والفنادق السياحية. يمكنك أيضاً تسويق المخزون وتوزيعه عبر جميع الأفرع من مصدر واحد ، باستخدام نظام إدارة الحجوزات.

التكامل مع تقويم غوغل:

نفدم لك دمج كامل مع تقويم Google بحيث يتم نسخ جميع الحجوزات الجديدة التي تم إنشاؤها في نظام الحجوزات تلقائيًا إلى تقويم Google ، والعكس صحيح.

تحسين سير عمل الحجز:

حسِّن الكفاءة التشغيلية ووفر الوقت مع شاشة الحجز الشاملة التي لا مثيل لها في نظام إدارة الحجوزات و اكتشف سير عمل أكثر ذكاءً من خلال عرض تفاصيل العميل وتفاصيل الحجز ومعلومات الحساب ، كل ذلك من شاشة واحدة.

 

حجز مواعيد أفتراضية عبر ZOOM:

في حال كانت خدماتك تحتاج إلى حجز مواعيد افتراضية عن بعد , مثل حجز لدروس خصوصية عن بعد أو جلسة افتراضية مع طبيب أو غير ذلك , نقدم لك تكامل كامل مع برنامح ZOOM , بمجرد حجز الموعد سيتم انشاء حجز جلسة افتراضية عن طريق ال ZOOM بشكل أتوماتيكي في وقت الموعد.

احصل على التسعير الصحيح:

قم بزيادة إمكانات الإيرادات إلى الحد الأقصى من خلال وظيفة التسعير الديناميكي الخاصة بناظام الحجز. حيث الأسعار التي تحددها بناءً على مستويات السوق المحددة مسبقًا سيتم تعديلها وتحديثها تلقائياُ مع تذبذب الأسعار.

الربط مع معظم بوابات الدفع الإلكتروني :

تمكين الدفع من خلال جميع طرق الدفع المتوفرة في السعودية مثل الفيزا كارد و الماستر كارد و مدى و الباي بال و STC PAY.

 

يقدم النظام الخدمات الرئيسية التالية:

لوحة التحكم

لوحة تحكم خاصة لكل موظف تمكنه من متابعة المواعيد التي تم حجزها عن طريقة وإدارة هذه المواعيد.

الإشعارات

ارسال تنبيهات لكل موظف في حال تم اسناد موعد له أو تم الغاء الموعد مع اشعارات تذكير بالمواعيد.

التقويم

تقويم خاص لكل موظف يظهر المواعيد حسب اليوم و الأسبوع و الشهر مع المزامنة مع تقويم جوجل.

التقييم

امكانية تقييم الموظف من قبل العميل بعد كل عملية حجز لموعد , للحصول على أفضل خدمة ممكنة.

أطلب النظام الأن من شركة وقت البيانات