استضافة ايميلات سعودية

استضافة ايميلات للشركات

يعد الأن البريد الإلكتروني للشركات أمر هام جداً  في هذه الأيام اذا أنه يعكس أحترافية الشركة ومصداقيتها كما يعد خيار مثالي للشركات التي تقدم خدماتها عبر شبكة الانترنت للحصول على ثقة العملاء، لأن اعتماد الشركات على الايميل الرسمي التابع للشركة أكثر مصداقية وطريقة أمنة للتعامل مع العملاء. لذلك يجب عليك التفكير بامتلاك ايميل رسمي لشركتك في حال لم يكن لديك بعد.

كما يستخدم الايميل الرسمي لتسير أمور الموظفين وإدارتهم وتنظيم شوئنهم اذا يتم عمل ايميل خاص بكل موظف في الشركة تابع للأيميل الأساسي للشركة مثال : name@datatime4it.com، حيث يتم إدارة جميع هذه الأيميلات من لوحة تحكم واحدة بطريقة سهلة ومرنة حيث يمكن أضافة أيميل موظف جديد وكذلك حذف أيميل موظف غادر الشركة.

وكما تحتاج المواقع الإلكترونية الى شركات استضافة كما تحدثنا في مقال سابق، فإن حسابات الأيميل الرسمية للشركات تحتاج أيضاً الى شركة استضافة ايميلات للشركات وأكبر مزود لهذه الأيميلات هي شركة مايكروسوفت والتي نستخدم ايملها بشكل يومي تقريباً Gmail.

اما في حالة الايميلات الرسمية التي تستعملها الشركات والمرتبط باسم الشركة يحتاج الى حجز استضافة ايميلات شبيهة بالأستضافة التي يتم حجزها للموقع الإلكتروني والتي سنتحدث عنها في مقالتنا.

 

لماذا يجب على الشركات امتلاك بريد الكتروني خاص بها؟

من المؤكد أننا جميعاً تلقينا ايميل رسمي من أحدى الشركات أو المؤسسات الكبيرة المحلية والعالمية مثال على ذلك شركة فيس بوك أو تويتر وغيرها من الشركات التي تتبع ألية تواصل شبه دائمة مع عملائها ولاحظنا أن طريقة المخاطبة تكون عن طريق أيمل الكتروني رسمي بأسم اشركة ويحمل توقيعها يرسل الى أيميلنا الشخصي.

حيث يكون حساب خدمة الزبائن والدعم غالباً بالتسمية support@facebook.com، وهذا الأيميل يشير بشكل واضح الى أنه قد أرسل من شركة فيسبوك وهذا مايجعل العميل يشعر بالأمان والرضى الكبير ومتابعة المعاملة مع الشركة المعنية بدون الخوف من أي عملية أحتيال أو سرقة.

استضافة ايميلات رسمية

بطريقة مشابهة فإن ايميلات الموظفين التابعين للشركة تكون بالصيغة التالية مكون من اسم الموظف ثم @ ثم اسم الشركة كما يوضح الأيميل التالي employname@companyname.com.

 

أهم ميزات الحصول على بريد الكتروني باسم شركتك

  • ستحصل على عنوان بريد يحمل اسم وهوية موقعك وليس اسم مزود خدمة البريد المجاني.
  • ستتمكن من إعطاء اسماء حقيقية لموظفيك حسب كل قسم في شركتك دون الحاجة الى التقيد باسماء مسبقة.
  • اغلب الزبائن أصبحت تفضل التعامل مع الشركات التي تمتلك عنوان بريد واضح ومرتبط باسم الشركة.
  • الحصول على قدر كبير من السرية والحفاظ على بياناتك وبيانات العملاء بعيداً عن التخريب او التنصت عليها.

 

يوفر لك البريد الإلكتروني الرسمي مايلي :

 

1. مستوى عالي من الأمان والخصوصية:

تمكنك استضافة الايميلات من التحكم الكامل بالبريد الإلكتروني حيث توفر استضافة الايميلات السيطرة الكاملة على إدارة البريد الإلكتروني الخاص بالشركة أو النشاط التجاري للعميل وحدة دون تدخل وسيط يُدير هذه الإيميلات كما يحدث في حالة الايميل الشخصي من مزودي الخدمة.

 

2. أمكانية الوصول الكاملة والتحكم بالبريد الإلكتروني:

تمكنك لوحة التحكم التي تحتوي على خيارات متعددة وشاملة من التحكم بكل اعدادت الحسابات حيث يستطيع مدير الايميل الرئيسي من التحكم بجميع الحسابات الخاصة بالموظفين وأعطاء الصلاحيات للموظفين كل حسب اختصاصه وتوزيع الأقسام في المؤسسة وربطها بأيميلات محددة.

 

استضافة ايميلات في السعودية

 

3. القدرة على التحكم بحجم البريد الألكتروني:

يقصد بحجم البريد الإلكتروني السعة التخزينية للبريد وكمية الرسائل التي يمكن تخزينها، إذا يمكن لصاحب الشركة الطلب من الشركة التي تم شراء الأيميل منها حجم محدد يتم الأتفاق عليه بعد دراسة متطلبات الشركة ويمكن زيادة هذه السعة مع الوقت اذا لزم الأمر.

مثال على ذلك قد تضر الى زيادة السعة التخزينية في حال نمو شركتك وازياد عدد الموظفين لديك.

4. امكانية الربط بين الايميل والموقع الإلكتروني:

من أهم الميزات التي يجب أن تملكها الشركات هو البريد الرسمي واذا كان مرتبط مع مع موقع الكتروني فعلي يعرض خدمات الشركات وميزات الشركة والعروض التي تقدمها بحيث تظهر أحترافية ومصداقية الشركة للزبائن ويوفر وسائل متعددة للتواص وأخذ المعلومات عن شركتك وانتشارك بشكل أسرع.

 

إن شركة وقت البيانات شركة رائدة وعريقة في السوق السعودي وتملك خبرة كبيرة و العديد من العملاء المميزين
أطلب خدمتك من هنا