نظام إدارة حجوزات الفنادق

افضل نظام حجز للفنادق في السعودية

مع التطور الكبير الذي تشهده التكنولوجيا في عصرنا الحالي والذي جعل عملية التسويق والإدارة أكثر قوة وكفائة، نقدم لكم في وقت البيانات نظام إدارة حجوزات متكامل للفنادق والمنشأت التي تحتاج الى أنظمة حجز المواعيد والأماكن في عملها.

يقدم النظام  إدارة شاملة ومتكاملة لجميع أقسام وأماكن الفنادق من قسم الإستقبال والحجوزات وتسجيل معلومات الحجز ومعلومات العملاء الى التكامل مع الأنشطة والمكاتب السياحية وحجز أماكن للنزلاء المتواجدين عندك في الفندق.

لدى نظام الحجوزات الكثير من الميزات والحسنات منها :

  • النظام سهل الأستخدام ويحوي على قوائم ورسومات دلالية تمكن العامل على البرنامج من استخدامه بسهولة كبيرة.
  • يحوي نظام حجز الفنادق على لغات متعددت للواجهات بحيث يمكن عرض الواجهة باللغة المطلوبة.
  • تنظيم المواعيد والحجوزات مع القدرة على أختيار الغرف في الندق أو بدون أختيار الغرف وأصدار تقارير العمل الللزمة لمتابعة سير عمليات الحجز بكل سهولة.كما يقوم النظام بتسجيل الدفعات اوالمقبوضات من النزلاء وتثبت الحجز أو الغائه بالأضافة الى إمكانية وضع الحجز في قائمة الانتظار وإظهار حالة الغرف الشاغرة والمستخدمة بحيث لايقع أي خطأ أثناء الحجز.
  • تنظيم عميات و إدارة حركات الدخول والخروج للزبائن الأفراد منهم والمجموعات كما يمكن نظام حجز الفنادق من إمكانية تعديل بيانات الزبون أو المجموعة بسهولة كبيرة وفي وقت قصير جداً.
  • جمع المعلومات من الزبائن والنزلاء كمعلومات الأساسية وتفاصيل البطاقة الشخصية وتفاصيل البطاقة الأتمانية واجراء عمليات الدفع الإلكتروني كل هذا من مكان واحد وخلال ثواني قليلة.
  • تسعير الأماكن والغرف في الفندق حسب عدد النزلاء في الغرفة وأضافة جميع النفقات والضرائب المترتبة على العميل وإظهار فاتورة مرتبة تحوي جميع التفاصيل.
  • يقدم النظام طرق دفع متنوعة ومربوطة مباشرة مع البنوك المحلية والعالمية الإلكترونية بحيث يتمكن العميل من التسديد مباشرة من بطاقته الفيزا أو الدفع نقداً او عن طريق البنك الإلكتروني.

طرق الدفع الإلكتروني

  • تنظيم أسعار محددة لكل مكتب سياحي بحيث يتم حساب اسعار مختلفة للمنشأت السياحية التي يتعامل معها الفندق والتي يتم تحويل النزلاء منها مع إمكانية عمل الحسومات من خلال الباقات المحددة للقادمين من هذه المكاتب.
  • يصدر النظام فواتير تفصيلية ودقيقة للنزلاء عند تسديد الحساب بحيث تكون الفاتورة مفصلة وواضحة.
  • تخطيط وتوزيع الغرف في الفندق بشكل دقيق مع رسم مخطط يظهر توزع الأماكن مع الأطلالة لكل غرفة مما يسهل على الموظف والنزيل بنفس الوقت عملية الحجز حسب متطلبات ورغبة العميل كما يظهر النظام عدد الغرف المحجوزة وعدد الغرف الشاغرة والتي يمكن أستخدامها.

 

يحتوي النظام بشكل تفصيلي على :

لوحة التحكم:

لوحة تحكم خاصة لكل موظف تمكنه من متابعة المواعيد المسندة إليه و إضافة المواعيد الجديدة و التحكم بإدارة الحجوزات.

الإشعارات:

ارسال تنبيهات لكل موظف في حال تم اسناد مهمة له أو تم الغاء المهمة مع اشعارات تذكير بالمواعيد.

النسخ الإحتياطي:

يقوم النظام تلقائياً بعمل نسخ أحتياطي للمعلومات والملفات المخزنة ضمن النظام لضمان عدم فقدان أي معلومة في حال حدوث أي عطل في البرنامج أو الكمبيوتر.

التقويم:

تقويم خاص لكل موظف يظهر المواعيد حسب اليوم و الأسبوع و الشهر مع المزامنة مع تقويم جوجل.

التقييم:

امكانية تقييم الموظف من قبل العميل بعد كل عملية حجز لغرفة، للحصول على أفضل خدمة ممكنة.

أيام الدوام والاستراحة لكل موظف:

امكانية تحديد أيام الدوام بشكل مستقل لكل موظف خلال كل يوم من أيام الأسبوع , مع امكانية اضافة ساعات الاستراحة بشكل يومي.

أيام العطل لكل موظف:

تحديد أيام العطل بشكل مستقل لكل موظف.

 

يمكنكم التواصل مع فريق الدعم لدى شركة وقت البيانات وطلب النظام من هنا.