شركة برمجه في السعودية

الخدمات التي تقدمها شركة برمجه وقت البيانات في السعودية

في هذه الأيام ومع الأنتشار الكبير لتقنية المعلومات والحاسب الآلي واصبحت التكنولوجيا والمعدات الالكترونية مثل الأجهزة اللوحية والهاتف المحمول جزء لايمكن الأستغناء عنه في حياتنا اليومية.

كذالك فأن التكنولوجيا الحديثة أصبحت العمود الفقري والأساس التي تقوم عليه الأعمال والأنشطة التجارية واستخدمته جميع الشركات الكبرى والصغرى لأتمتة أعمالها وتنظيمها وسهولة الوصول الى المعلومة ومعالجتها بسرعة ودقة عالية.

هذا التطور الرقمي والالكتروني جعل الحاجة الى ظهور شركات مختصة بتقنية المعلومات وصناعة البرمجيات وتطويرها وخاصة البرمجيات التي تدخل في سوق العمل وتلبي حاجيات السوق ويمكن نمذجتها للتعامل مع أي نوع من الأنشطة والأعمال ومنها شركة وقت البيانات شركة برمجه وتطوير برمجيات وتصميم مواقع الكترونية وتطبيقات للهاتف المحمول وسنتحذث بالتفصيل في هذه المقالة عن الخدمات التي تقدمها شركة برمجه وقت البيانات في السعودية بالتفصيل.

دخلت شركة وقت البيانات السوق السعودية بصناعة البرمجيات وتطويرها منذ أكثر من عشرة سنوات قدمت خلالها العديد من المشاريع الناجحة داخل السوق السعودي مع الشركات الحكومية منها والخاصة واكتسبت الخبرة الكبيرة التي تجعلها من الشركات الكبيرة و المميزة في مدينة الرياض والمملكة العربية السعودية.

قد تطورت صناعة البرمجة في المملكة العربية السعودية مع تطور حاجات السوق والأنفتاح الكبير على التكنولوجيا وعمل الحكومة على الأهتمام بتطوير التكنولوجيا وإدخالها في شتى الأماكن، مما أتاح للشركات ورواد الأعمال من الشباب الأنطلاق بأفكار ومشاريع حديثة قائمة بحد ذاتها على الأنترنت والشبكة مثل المتاجر الإلكترونية والمواقع الإلكترونية المختلفة التي تخدم قطاع الأعمال وتنميه وتجلب العملاء بطريقة حديثة يرغب بها العملاء.

شركة برمجه قي السعودية

أهم الخدمات البرمجية التي تقدمها شركة برمجه وقت البيانات :

  • تطوير البرمجيات :

    تقدم وقت البيانات خدمة تطوير البرمجيات المفصّلة لتلبي حاجيات الشركات والعملاء. بالأضافة الى البرمجيات الجاهزة التي تقدمها الشركة والتي يمكن تركيبها مباشرة وكذالك إجراء التعديلات عليها لتتوافق مع حاجيات العميل، تملك وقت البيانات فريق برمجي مختص  يتكون من مديري المشاريع، والاستشاريين في مجال الأعمال، ومهندسي البرمجيات والمهندسين، والمبرمجين، والمختبرين، ومهندسي ضمان الجودة، والمصممين، والمحررين التقنيين. ولدينا خبرة عميقة في تطوير التطبيقات لمختلف التقنيات والمنصات، بالإضافة لذالك فإننا نتبادل الرأي مع عملائنا بشأن أفضل منصة وبنية برمجيات تناسب حاجاتهم. ونقترح في على عملائنا في مرحلة الاستشارات أي تحسينات عملية نراها مناسبة للاستفادة من التقنيات إلى أقصى حد ممكن.

  • تطوير وبرمجة المواقع :

    تقدم شركة وقت البيانات خدمة تصميم مواقع الأنترنت لرواد الاعمال الأفراد والشركات بأعلى جودة وأفضل خدمة بالإضافة الى الخبرة الكبيرة التي تملكها الشركة في تصميم مختلف أنواع المواقع من المتاجر الألكترونية حتى مواقع التعريف بالأعمال ومواقع الأستشارات الهندسية والفنية ومواقع الخدمات ولدينا الكثير من العملاء في جميع مدن المملكة.
    نعمل على التواصل مع عملائنا وفهم المطلوب وعمل دراسة من قبل المختصين المبرمجين والمصممين ونقدم تصميم أولي يطلع عليه العميل ويعطي ملاحظاته ليتم العمل عليها كما نقدم نصائحنا للعميل للوصول الى أفضل نتيجة ممكنة وتحقق نجاح العمل.

  • برمجة تطبيقات الهاتف المحمول :

    انتشرت تطبيقات الهاتف الجوال بكثرة في الأونة الأخيرة حيث أصبحت أجهزة الجوال في متناول الجميع وترغب جميع الشركات بالوصول الى أكبر عدد من العملاء، لدى وقت البيانات فريق متطلع على أحدث الطرق المستخدمة في برمجة تطبيقات الجوال والعاملة بأي نظام تشغيل أندرويد او IOS.

  • خدمة استضافة المواقع :

    نقدم خدمة استضافة المواقع المدفوعة والمدارة بشكل كامل ومميز، نحن دائما قريبين منكم، يمكنكم متابعة موقعكم او منتدياتكم او متاجركم الكترونية من خلال تذاكر الدعم الفني او الجوال او من خلال الايميلات الرسمية E-mail الخاصة بنا.
    لدينا العديد من أنواع الأستضافات السحابية والاستضافة الخاصة VPS والأستضافات المشتركة وجميع الأستضافات تملك شهادة SSL ومحمية من هجمات القراصنة وتملك أيضاً ميزة النسخ الأحتياطي للبيانات لضمان الحفاظ على المعلومات.

  • تحسين محركات البحث SEO :

    تقدم لكم شركة وقت البيانات خدمات السيو للمواقع لتكمنك من الحصول على ترتيب عالي في نتائج البحث الأولى من محرك البحث مثل جوجل وبنج وياهو ومحركات البحث الأخرى بالاعتماد على الكلمات المفتاحية الدلالية والبحثية المتعلقة بمحتوى الموقع، وهو أمر أساسي في وضع موقع الويب الخاص بك بشكل صحيح فى مراتب متقدمة من البحث،
    نقوم بفحص الموقع واستخراج الأخطاء البرمجية والعمل على حلها إن وجدة وتجهيز الموقع ليكون متوافق مع محركات البحث وإضافة الكلمات المفتاحية والتي ستجعل الموقع متوافق مع خوارزميات محركات البحث والظهور في النتائج الأولى للبحث.

  • خدمة التسويق الالكتروني :

    نقوم بوضع استراتيجية تسويق و اختيار قنوات التسويق المناسبة و كتابة المحتوى للمنتج كذالك إنشاء وادارة الحملات الاعلانية وإدارة جميع حساباتك على صفحات التواصل الإجتماعي المشهورة للوصول الى متابعيك بطريقة مميزة وسريعة وتحقيق المكاسب المادية والمبيعات.

والعديد من الخدمات المميزة الآخرى بالأضافة الى البرامج الجاهزة لدينا والتي تخدم جيمع قطاعات الأعمال، سنتكلم عنها في مقال منفصل لاحقاً.

لطب اي خدمة من شركة برمجه وقت البيانات نحن جاهزون لتلبية طلبكم اطلب خدمة.