استضافة ايميلات

اهمية الحصول على اسم النطاق للبريد الإلكتروني 

من أهم الأشياء التي يجب ان تميز نشاطك التجاري الإلكتروني هو اسم النطاق للبريد بحيث يمكنك الأستفادة من هذه الخدمة لتظهر للزبون كشركة احترافية تمتلك عناوين وايميلات تحت اسم النطاق للبريد لذالك يفضل الحصول على اسم نطاق وايملات تحت اسم النطاق للبريد اذا لم تكن تمتلك حت الآن.

ان استخدام عناوين البريد الإلكتروني العشوائية والمجانية ستوئر بشكل سلبي على اداء مؤسستك أو نشاطك التجاري، مثلاَ استخدام ايمل مجاني من شركة جوجل واعتماده للعمل وكعنوان لنشاطك التجاري امر غير مقبول خصوصاٌفي ظل التنافس الكبير هذه الأيام على شبكة الأنترنت كأن يكون عنوان الأيميل الخاص بمنشأتك name@gmail.com، لذالك من الأفضل للشركان استخدام اسم النطاق للبريد الإلكتروني info@datatime4it.net.

استضافة ايميلات في السعودية

 

اولاً لتحصل على عنوان بريد احترافي لشركتك عليك حجز اسم نطاق للبريد خاص بمؤسستك او شركتك ويمكن ان يكون اسم النطاق سعودي او عالمي، بعدها حجز استضافة لموقعك على الانترنت ثم البدء بتشغيل خدمة البريد الالكتروني على الموقع الخاص بك.

نحن في وقت البيانات لدينا فريق عمل خبير واحترافي سيساعدك على انشاء بريد شركتك الاحترافي عبر خطوات بسيطة وبدقة وكفاءة عالية، يمكنك التواصل معنا وسيقوم فريق الدعم لدينا بتقديم شرح مفصل عن الخدمة ومساعتدك للوصول الى هدفك بسرعة كبيرة وتقديم الارشادات لك للحصول على أفضل النتائج.

 

أهم ميزات الحصول على بريد الكتروني باسم النطاق لموقعك؟

  • ستحصل على عنوان بريد يحمل اسم وهوية موقعك وليس اسم مزود خدمة البريد المجاني.
  • ستتمكن من إعطاء اسماء حقيقية لموظفيك حسب كل قسم في شركتك دون الحاجة الى التقيد باسماء مسبقة.
  • اغلب الزبائن أصبحت تفضل التعامل مع الشركات التي تمتلك عنوان بريد واضح ومرتبط باسم الشركة.
  • الحصول على قدر كبير من السرية والحفاظ على بياناتك وبيانات العملاء بعيداً عن التخريب او التنصت عليها.