برنامج ادارة وتسجيل الزوار

يُعدُّ برنامج ادارة وتسجيل الزوار أحد الأنظمة الحيوية في العديد من المؤسسات والمنشآت، وذلك لأنه يساعد على تنظيم وإدارة الزيارات بشكل فعّال وسلس، ويعمل على تحسين تجربة الزوار وتلبية احتياجاتهم.

وبما أنَّ الزوار هم عنصر حيوي في أيِّ مؤسسة أو منشأة، فإنَّه على الإدارة أن تضمن حصولهم على أفضل الخدمات والتسهيلات الممكنة، وهذا يتطلَّب تطوير نظام فعَّال لإدارة وتسجيل الزوار.

تعتمد فعالية برنامج ادارة وتسجيل الزوار على قدرته على تلبية احتياجات المؤسسة أو المنشأة المعيَّنة، وفي نفس الوقت تلبية احتياجات الزائرين.

وذلك من خلال توفير وسائل تسجيل مريحة وسهلة الاستخدام، وتوفير وسائل تواصل فعَّالة بين الزوار والإدارة.

ومن خلال هذه المقالة سنتناول بعض النقاط المهمة حول نظام إدارة وتسجيل الزوار، وكيف يساعد على تحسين تجربة الزائرين وتنظيم الزيارات بشكل فعال.

خدمات برنامج ادارة وتسجيل الزوار

يقدم برنامج ادارة وتسجيل الزوار العديد من الميزات والفوائد التي تسهل عملية تسجيل الزوار وتحسين تجربتهم.

ومن بين هذه الميزات:

  • تسجيل الزوار بشكل سريع وسهل: يعمل البرنامج على تسجيل بيانات الزوار بسهولة وفعالية، ويتيح للزوار إدخال معلوماتهم عبر الكشك الذاتي للتسجيل.
  • جمع وتخزين المعلومات: يقوم البرنامج بجمع وتخزين معلومات الزوار، مثل الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني والغرض من الزيارة، ويمكن الوصول إليها في أي وقت.
  • التواصل الفوري: يتيح البرنامج التواصل الفوري بين المضيفين والزوار، ويتم إرسال إشعارات فورية عند وصول الزائر، ويمكن للمضيفين التواصل مع الزوار بسهولة وفورية.
  • تحليل البيانات وتقديم التقارير: يوفر البرنامج تقارير مفصلة عن الزوار وتحليل البيانات، مما يساعد المؤسسات على تحسين العمليات والخدمات وتحليل معدلات الازدحام والاستخدام.
  • الأمان والخصوصية: يساعد البرنامج في تحسين الأمان والحفاظ على خصوصية الزوار، حيث يمكن للمؤسسات تحديد مدى الوصول إلى معلومات الزوار وحمايتها من الوصول الغير المصرح به.
  • تنظيم العمليات اليومية: يساعد البرنامج في تنظيم العمليات اليومية في المؤسسات وتحسين تجربة الزائرين، مما يجعل عملية الاستقبال أكثر سلاسة وسهولة ويحسن تجربة الزائرين.

باختصار يقدم برنامج تسجيل الزوار العديد من الميزات الحيوية التي تساعد المؤسسات والشركات في تحسين عمليات الاستقبال وتسجيل الزوار بشكل فعال وسلس، وتحسين تجربة الزائرين والإدارة العامة للمؤسسات.

اقرأ أيضاً نظام إدارة الزوار.

برنامج ادارة وتسجيل الزوار
برنامج ادارة وتسجيل الزوار

 

أفضل شركة تقدم برنامج ادارة وتسجيل الزوار في السعودية

هناك العديد من الشركات التي تقدم برامج إدارة الزوار في المملكة العربية السعودية، وتختلف هذه الشركات في جودة البرامج وسعرها وميزاتها.

ومن بين أفضل الشركات التي تقدم برامج إدارة الزوار في السعودية شركة وقت البيانات التي تقدم العديد من المميزات والخدمات .

تضم نوعان من برامج إداررة الزوار :

ميزات برنامج ادارة وتسجيل الزوار من شركة وقت البيانات

  • برنامج تسجيل الزوار المستند إلى السحابة

يتميز بالقدرة على التقاط معلومات الزائر بشكل آمن وحفظها في السحابة، بما في ذلك الأسماء والطوابع الزمنية لتسجيل الوصول والصور وتوقيعات المستندات وغيرها مما يتيح الوصول إليها في أي وقت ومن أي مكان.

يتيح هذا البرنامج تحديث الطريقة التي يتم بها تتبع ضيوفك والتخلص من أوراق تسجيل الدخول الورقية.

  • متكامل مع أنظمة البرامج الأخرى

يتكامل برنامج تسجيل الزوار المستند إلى السحابة مع أنظمة البرامج الأكثر أهمية لديك مثل Active Directory و Azure AD و Google for Work و Slack مما يزيد من إنتاجية مكان عملك.

ويتميز البرنامج بالقدرة على أتمتة مزامنة المستخدمين وإضافة الزوار إلى قوائم CRM ومتابعة العملاء وتحليل بيانات الزائرين، مما يعزز الكفاءة والإنتاجية في العمل.

ميزات برنامج ادارة وتسجيل الزوار
ميزات برنامج ادارة وتسجيل الزوار

 

  • قابل للتخصيص

برنامج تسجيل الزوار يتيح لك التخصيص الكامل ليتناسب مع علامتك التجارية ومكتبك وصناعتك وإقليمك ودولتك وحتى اللغات التي يستخدمها زوارك لتسجيل الوصول إلى الخدمة الذاتية.

يمكنك إظهار علامتك التجارية بشكل حصري وتخصيص مهام سير العمل بطريقة تلبي احتياجاتك الفريدة، مما يسمح لك بوضع بصمة شركتك المميزة على طريقة استقبال الزوار.

يتميز برنامج تسجيل الزوار بسهولة الاستخدام ويمكنه القيام بمهام متعددة.

بدءًا من التقاط صور الزائرين وتسجيل التوقيعات الإلكترونية للاتفاقيات الموقعة وحتى التحقق من تسجيل خروج الضيف والتعامل مع الطرود وتوصيلات الطعام وتسجيل الضيوف المشاركين في حدث أو جولة، بحيث يمكن للبرنامج أن يلبي جميع احتياجاتك.

يمكن استخدام برنامج تسجيل الزوار على أجهزة iPad والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.

مما يجعلها تقنية مألوفة وسهلة الاستخدام لزوارك. يخلق البرنامج تجربة رائعة للزائر، وفي الوقت ذاته يحافظ على صحة وإنتاجية مكان عملك.

أسعار نظام إدارة الزوار

تختلف أسعار برامج تسجيل الزوار حسب الشركة المصنعة وميزات البرنامج وحجم الاستخدام وغيرها من العوامل.

ومن الممكن الحصول على برنامج تسجيل الزوار بأسعار متفاوتة، ويمكن الحصول على برامج تسجيل الزوار الأساسية بأسعار رمزية، ولكن قد تزيد الأسعار عند شراء برامج متقدمة.

ويمكن أن تتضمن الأسعار بعض العوامل الإضافية مثل: التدريب والدعم الفني وتكاليف التثبيت والتكامل مع الأنظمة الأخرى.

لذلك يجب على المستخدمين التحقق من ميزات البرنامج وخدمات الدعم والتدريب والتكامل وغيرها من العوامل قبل شراء برنامج تسجيل الزوار وتحديد الأسعار المناسبة للميزات المطلوبة.

 

لطلب نظام إدارة الزوار يمكنك الاتصال بنا وطلب الخدمة

من هنا

المصادر :

envoy

thereceptionist