تصميم وتطوير المواقع

 ما الفرق بين برمجة المواقع الكترونية وتصميم المواقع الكترونية ؟

تصميم المواقع الكترونية :

تصميم المواقع الكترونية هو القيام بكل ما يخص التصميم الخاص بالموقع من تقسيم الموقع وتصميم البنرات وشكله الخارجي واختيار الخطوط والألوان، يعتمد تصميم المواقع الكترونية على المعايير المناسبة للزائر من بحيث تكون الألوان مريحة و الخطوط مناسبة ومقروءة بشكل جيد وأن تكون ألوان الموقع متوافقة مع الهوية البصرية للشركة، يجب الانتباه بشكل جيد جداً إلى تصميم الموقع  لأن التصميم المريح يجعلك تكسب زائراً لموقعك للأبد وفي حال كان التصميم غير جيد سوف يجعل الزائر أن ينفر من موقعك للأبد.

تصميم موقع الكتروني لعلامتك التجارية هو الهوية الأساسية للتسويق لاسمك واسم منتجك الخاص، لا يمكننا إغفال أهمية الواجهة الالكترونية الجذابة التي تعطيك نافذة للتواصل المستمر مع عملائك وتحويل كافة أعمالك إلى واقع ملموس عن طريق موقعك الالكتروني المميز.

تصميم مواقع

ما أهمية برمجة مواقع الشركات؟

برمجة المواقع :

برمجة مواقع الانترنت هي عملية الاهتمام بكل ما يخص السيرفر وربط قواعد البيانات وبرمجة عمل الموقع وكل ما يخص الناحية التقنية.

وعندما نتحدث عن برمجة المواقع يجب أن نذكر أم لغات البرمجة الخاصة ببرمجة المواقع مثل PHP,Java وغيرها من العديد من لغات البرمجة.

برمجة المواقع

ولتوضيح الفرق بشكل عملي بين تصميم المواقع وبرمجة المواقع تخيل أن الموقع يمثل “حاسب محمول” وأنت تريد شراء حاسب جديد بداية تبحث عن الشكل الجذاب والمعالج القوي، الموقع مثل الحاسب التصميم الخاص بالحاسب هو التصميم الخاص بموقعك، أما المعالج فهو البرمجة، نلاحظ أنهما يكملان بعضهما البعض من أجل الحصول على موقع مميز وقوي وسهل الاستخدام.

تناولنا شرح مبسط جدا عن الفرق بين تصميم المواقع الالكترونية وبين برمجة المواقع وأهم الاختلافات بينهما. دعنا نقوم بهذه العملية بدلاً عنك، نقوم بتصميم موقع الكتروني يحقق طموحاتك، خال من أخطاء البرمجة والتصميم ويشكل لك الواجهة الالكترونية التي تليق بشركتك.

نعمل على تصميم موقع الكتروني يحقق لك الربح الذي تتمناه لتجارتك.

احصل الآن على موقعك الالكتروني الآن بأعلى جودة وبأقل الأسعار.