وقت البيانات - خدمة تحسين محركات البحث

تقدم لكم شركة وقت البيانات خدمات السيو للمواقع عن طريق الحصول على  ترتيب عالي في صفحات نتائج البحث الأولى من محرك البحث مثل جوجل وبنج وياهو ومحركات البحث الأخرى بالاعتماد على الكلمات الدلالية والبحثية المتعلقة بمحتوى الموقع، وهو أمر أساسي في وضع موقع الويب الخاص بك بشكل صحيح فى مراتب متقدمة من البحث .

يوجد طرق للإشهار والوصول إلى الصفحة الاولى في محرك البحث عن طريق إعلانات البحث المدفوعة من خلال شركة  Google AdWords ‏، فهدف شركة وقت البيانات هو تقليل تكلفة إعلانات البحث الى اقل بأضعاف مع الحفاظ على نسبة عدد الزبائن .

تحسين مواقع

الخدمات التي تقدمها وقت البيانات في مجال تحسين محركات البحث SEO

 

  • إن تحسين محركات البحث SEO يحتل عالمياً المرتبة الأولى كأحد أفضل طرق التسويق الالكتروني، وذلك لأن جوجل تتربع على عرش محركات البحث وتهيمن على السوق الالكتروني العالمي، من حيث تعداد هائل في الخدمات الإلكترونية.
  • لذلك أظهرنا اهتماماً كبيراً في هذا المجال، وعملنا على تقوية هذا القسم في شركتنا، ورفده بكوادر ذات خبرة كبيرة.

 

 

قبل البدء بتحسين محركات البحث SEO يجب أن يكون لديك موقع ذو أداء ممتاز، خالي من الأخطاء أو المشاكل البرمجية في الدرجة الأولى، ويتميز بسرعة تحميل جيدة متناسبة مع اختلاف أداء وسرعة الانترنيت، لذلك يقوم فريقنا المتخصص بفحص مواقعكم في أدوات فحص مشهورة مثل google page speed test , Gtmetrix  ، ويتم فحص مشاكل الزحف Crawling Issues  والتي قد تعيق تصنيف موقعكم في محركات البحث.

الكلمات المفتاحية من اسمها تدل على أنها المفتاح والحل للنجاح، اذا وجدت الكلمات المفتاحية الصحيحة فسوف تقودك الى النجاح في مهمتك، لذلك نقوم في IT Masters بإجراء الكثير من البحث لإختيار الكلمات المفتاحية المناسبة لمجال عملك.

وتشمل هذه المرحلة الكثير من العمل وهي بحاجة الى تحديث دائم، بحسب المتغيرات في خوارزميات التقييم في جوجل، وتشمل القائمة في 2020 النقاط التالية:

  1. انشاء خريطة للموقع Sitemap وتحديثها بشكل مستمر، بحيث تخبر جوجل بكل تغير في موقعك.
  2. انشاء ملف robots.txt لكي تمنع جوجل من الوصول لبعض الصفحات التيلا تريد تصنيفها.
  3. استخدام روابط URLs قصيرة ومعبرة.
  4. كتابة عنوان ووصف مقنع حول موضوعك.
  5. استخدام H1,H2,H3… في المحتوى بشكل جيد.
  6. انشاء روابط داخلية وخارجية لمواضيع ذات صلة.
  7. تحسين الصور بالشكل الأمثل وضغط حجمها، ووضع نص بديل مناسب.
  8. اضافة مخططات الترميز لتحسين المحتوى المتميز.

وهي المرحلة الأهم والأكثر صعوبة، وتحتاج لتعاون بين الزبون والأشخاص المسؤولين عن تنفيذ هذ الجزء. تأتي أهمية هذه المرحلة من كونها ستشكل جسر الوصل بين موقعك الالكتروني وباقي المواقع الأخرى، وهي التي ستعرف المستخدمين بموقعك وبالتالي الخدمات التي تقدمها، بإختصار اذا لم تتم هذه المرحلة بدقة ودراسة جيدة للمعطيات، وفهم لأهداف الزبون وسوق العمل لن يكون للخطوات السابقة أي معنى.

نفوم في IT Masters  بتقسيم هذه المرحلة لعدة أقسام:

  1. فهم أهداف الزبون من عملية التسويق
  2. معرفة ما هي المنتجات (منتج – خدمة) التي يريد الزبون التسويق لها.
  3. دراسة سوق العمل
  4. دراسة المنافسين بشكل جيد

نقدم للزبون تقرير مفصل عن النقاط السابقة، ونقدم له اقتراحات وحلول في هذه المجال.

بعد وضع خطة العمل نبدأ بالتنفيذ العملي وفق التسلسل السابق، بحيث تكون مدة الخطة بين 3-4 شهور بحسب المعطيات والدراسات للمنافسين وسوق العمل.

نحدد للزبون بشكل تقريبي ما سوف يراه مع نهاية هذه الفترة، بالطبع هذه المرحلة تعتبر اولية ويتم خلالها جمع معلومات أكبر وتجربة الخطة الموضوعة، ويتم خلال هذه الفترة الكثير من التغيير للكلمات المفتاحية والمحتوى لكي نحصل على أفضل النتائج.

إن هذه المرحلة لن تضمن لكم تصدر نتائج البحث جوجل ، وإنما هي بداية فقط !!!

لكننا نضمن لكم نتائج مذهلة، فكونو على ثقة بذلك .

اطلب خدمتك الآن