شركات برمجة في جدة

شركات برمجة في الدمام

البرمجيات موجودة في كل جانب من جوانب حياتنا سواء كنت تطلب من البقالة أو تنشئ حملة بريد إلكتروني لعملك أو تقوم بإعداد نظام إنذار منزلك من هاتفك فأنت تستخدم برنامج وسيصبح وجودها أكثر انتشارا في أنشطتنا اليومية وأعمالنا.

شركة تطوير برمجيات مسؤولة عن تصمم وتطور تطبيقات وأطر عمل وأدوات برمجية مخصصة تساعد في حل المشكلات أو تحقيق نتيجة محددة كما خمنت  على الرغم من اختلاف كل فريق أو شركة لتطوير البرامج إلا أنه عادة ما يتكون من مهندسي أو مطورين للبرامج ومالك منتج واحد على الأقل (الشخص المسؤول عن الاختبار والعمل مع المنتج للتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح) ونوع من مدير المشروع لذلك يجب ان تبحث عن شركات برمجة في الدمام لتنقيذ برنامجك بشكل احترافي.

 

ما هي عملية تطوير البرمجيات؟

في حين أن إنشاء أدوات وتطبيقات برامج مخصصة أمر معقد كما قد تتخيل فإن عملية إنشاء هذه الأدوات هي في الواقع عملية مباشرة بينما سيضع كل فريق تطوير برمجيات دوره الفريد في الأشياء سيأخذون العملاء من خلال عملية تتضم بعض الخطوات المتتابعة.

 

شركات برمجة في السعودية

 

الخطوات المتبعة لتطوير برنامج: 

حدد المشكلة أو الحاجة:

ستستغرق الشركة الجيدة وقتا لفهم مشكلتك وميزانيتك وأهدافك والنتائج المرجوة حقا ومن الناحية المثالية سوف يفهم الطرفان بالضبط كيف يبدو النجاح للتأكد من أن هذه الشراكة هي فوز للجميع.

خلال هذا الوقت يجب أن يتعرف فريق تطوير البرامج أيضا على نوع البرنامج الذي يلبي احتياجاتك على أفضل وجه وعلى سبيل المثال هل سيتم تقديمك بشكل أفضل من خلال تطبيق أو شبكة داخلية أو موقع ويب مثلاً.

 

مرحلة الإنشاء والتطوير:

بعد العمل معك عن كثب لإنجاز هذا المشروع ستبدأ شركة تطوير البرامج التي تعمل معها في تطوير برنامجك المخصص سيبدأون بإطار سلكي مرئي يساعدك على رؤية الشكل الذي سيبدو عليه منتجك وبعد ذلك سيبدأون في بنائه باستخدام الكود وبنفس الطريقة التي لا يريد أحد أن يعيش بها في منزل تم بناؤه في يوم واحد لا تريد الدفع مقابل البرامج المخصصة التي تم الاستعجال بها أثناء هذه العملية وتأكد من أنك تعرف ما يمكن توقعه فيما يتعلق بالاتصال حتى تتمكن من البقاء على اطلاع دائم بالتقدم حتى تعرف متى ستتاح لك الفرصة لطلب أي تعديلات.

 

اختبار واستكشاف الأخطاء وإصلاحها:

بمجرد إنشاء برنامجك يجب اختباره واستخدامه وسيستخدم مالك منتج الفريق البرنامج تماما مثل عميلك المثالي وسيلاحظ أي مشكلات قد تنشأ ومواطن الخلل وسرعات التحميل البطيئة والإغلاق العشوائي وما إلى ذلك قبل بدء تشغيل أداتك سيختبر فريق تطوير البرامج لديك كل شيء تأكد من أنه يعمل ويحقق أهدافك.

 

نشر التطبيق:

بمجرد الانتهاء من منتجك سيساعدك فريق البرنامج في توزيعه في القنوات المناسبة مثل متجر التطبيقات أو عبر البريد الإلكتروني أو الحملات الاجتماعية.

 

أهم الخدمات التي تقدمها شركة وقت البيانات البرمجية

  • تطوير البرمجيات وانظمة إدارة الشركات

  • تطوير وتصميم مواقع الويب

  • تصميم تطبيقات الهاتف الجوال

  • تقديم خدمات المواقع الإلكترونية

  •  استضافة المواقع الالكترونية

  • الصيانة والدعم الفني

  • حلول الشبكات وتامين السيرفرات

 

كيف تختار الشركة المناسبة لبناء حل البرمجيات الخاص بك

نظرا لأن البرمجيات أصبحت أكثر انتشارا في حياتنا وعملنا كذلك تفعل شركات تطوير البرمجيات أيضا هذا يعني أنه يجب أن تكون قادرا على تحديد الفريق المناسب لبناء برنامجك المخصص وتحقيق أهدافك وتتضمن بعض الأشياء التي يجب أن تؤثر على قرارك ما يلي:

  • المشاريع والمراجع السابقة:
    انظر إلى العمل السابق لمعرفة ما إذا كانت هذه الشركة قد أكملت مشروعا مشابها لما تأمل في تحقيقه ولا تخف من طلب التحدث إلى العملاء السابقين فهذه أفضل طريقة للتعرف على ما يشبه حقا العمل مع شركة تطوير البرمجيات هذه.
  • اللغات والإمكانيات:
    إذا احتاج برنامجك المخصص إلى أن يتم إنشاؤه بلغة معينة أو بتنسيق معين فتأكد من أن هذا الفريق يمكنه القيام بذلك و إذا لم يكن الأمر كذلك فلن تكون شراكة إيجابية.
  • التواصل والتوقعات:
    حدد عدد المرات التي تتوقع أن تسمع فيها من هذا الفريق وكذلك الوقت الذي تتوقع أن تتاح لك فيه الفرصة لعرض المشروع أثناء تطويره وعدد الفرص التي ستتاح لك لطلب التعديلات كن صريحا قدر الإمكان حتى لا تواجه أي مفاجآت غير سارة في المستقبل.
  • الجدول الزمني:
    القليل من الأشياء يمكن أن تخلق شعورا بالإحباط وخيبة الأمل بسرعة أكبر من المواعيد النهائية الضائعة تعرف على المدة التي من المتوقع أن يستغرقها هذا المشروع وما الذي سيفعله هذا الفريق لإبقائك على المسار الصحيح.

 

شركات برمجة في

 

لماذا عليك أن تختار وقت البيانات كافضل شركة برمجة؟

لدينا فريق متكامل من المهندسين  المصممين الخبراء والمبرمجين المحترفين يعملون على انجاز التطبيقات للحصول على برنامج بتصميم جذاب وبنية برمجية قوية جداّ، نملك سنوات من الخبرة في السوق السعودية وخبرة في التعامل مع متطلبات السوق السعودية، كما لدينا خبرة كبيرة بعمل البرمجيات بلغات متعددة وهذا سيجذب العملاء بشكل اكبر، كما أن هذه البرمجيات ستكون قابلة للتحديث والتطوير، لهذا وقت البيانات افضل شركة برمجة في السعودية.

 

عملية تطوير البرامج معقد ودقيق بشكل لا يصدق لذلك يجب ان تبحث عن شركات برمجة في الدمام  تلبي عملك بشكل جيد ولقد خدم فريق البرمجيات لدينا في شركة وقت البيانات عشرات الشركات من خلال إنشاء حلول برمجية تزيد الإنتاجية وتحل المشكلات وتساعد على زيادة الإيرادات نود مقابلتك والتعرف على أهدافك واحتياجاتك ومساعدتك في تصميم برامج مخصصة تحقق أهدافك على استعداد للبدء؟

 

لطلب الخدمة اتصل بنا في شركة وقت البيانات واطلب الخدمة

من هنا