شركات برمجة جدة

شركات برمجة في جدة

اهم شيء تحتاجه كل مؤسسة تقريبا للحفاظ على سير العمل بشكل صحيح هو برنامج مصمم بشكل يخدم تطلعات واعمال هذه الشركة لهذا السبب تسعى العديد من الشركات في أنشاء برامج مخصصة لمساعدتها على تبسيط العمليات وتحسين العمليات اليومية لذلك عليك البحث عن أفضل شركات برمجة في جدة .

 

ما هي شركة تطوير البرمجيات؟

تقوم شركات تطوير البرمجيات بتصميم التطبيقات أو الأطر أو مكونات البرامج الأخرى وتطويرها وصيانتها للشركات أو المستهلكين.

للحصول على فهم أعمق لما تتضمنه هذه العملية لنبدأ بالحديث عن ماهية تطوير البرمجيات، تطوير البرمجيات هو عملية تصور وتحديد وتصميم وبرمجة وتوثيق واختبار وإصلاح الأخطاء التي تدخل في إنشاء وصيانة التطبيقات أو الأطر أو مكونات البرامج الأخرى.

تضع شركة تطوير البرمجيات كل هذه القطع معا ويتضمن هذا كل شيء من مفهوم البرنامج إلى المظهر النهائي للبرنامج والبحث والتطوير الجديد والنماذج الأولية والتعديل وإعادة الاستخدام وإعادة الهندسة والصيانة والمزيد.

سيكون لكل شركة نموذج المشاركة الخاص بها وألية للعمل مع العملاء لذلك قبل البدء في مشروع مع شركة تطوير برمجيات من المهم أن نفهم بالضبط ما يفعلونه.

ماذا تفعل شركة تطوير البرمجيات؟

من بين الخدمات العديدة التي يقدمونها يمكننا تقسيم هذه العملية إلى أربع خطوات.

1. تحديد الحاجة:

أولا ستسعى شركة تطوير برمجيات جاهدة لفهم أهمية البرنامج الذي ستنشئه وما الذي يجعلها مهمة؟ ما الميزات التي يجب تضمينها؟ كيف سيؤثر هذا البرنامج على المستخدمين؟

2. تطوير البرمجيات:

بعد ذلك ستمضي الشركة في تصميم البرامج وتطويرها لتلبية المعايير التي حددوها واحتياجات المستخدمين وقد تشمل المنتجات التي يعملون عليها برامج سطح المكتب وتطبيقات الهاتف المحمول ومنتجات SaaS والمزيد.

 

3. اختبار وضمان الجودة:

إذا اتبعت شركة برمجيات منهجية واضحة فقد تجعل الاختبار والتكرار جزءا من عملية التطوير وبعض الشركات لا تتبع هذه المنهجية وتجري اختباراتها في النهاية.

في كلتا الحالتين بمجرد أن تكمل شركة البرمجيات التطوير فإنها ستختبرها للتأكد من أنها تعمل بالطريقة التي ينبغي لها وأن المستخدمين سيحصلون على النتائج المرجوة وسيستخدمون هذا الوقت أيضا لتحديد أي تعليقات وحل أي أخطاء قد يكتشفونها خلال العملية.

4. الإصدار والصيانة:

أخيرا ستصدر الشركة المنتج وفي هذه المرحلة يكون المنتج جاهزا للمستخدمين ويمكن للمؤسسات استخدام برامجها المخصصة وقد تتضمن شركة تطوير البرمجيات أيضا صيانة مستمرة أو دعما لضمان أن المنتج يعمل دائما بالطريقة التي ينبغي أن يعمل بها.

وستتبع معظم شركات تطوير البرمجيات هذه العملية الأساسية ومع ذلك تقوم بعض الشركات بتنفيذ ما تعلموه بعد العمل على مشاريع مختلفة لتحسين العملية وجعلها سلسة لكل عميل.

كما تقوم شركات تطوير البرمجيات بإنشاء الحلول التي تحتاج إلى احتياجات عملائها وغالبا ما يتخصصون في صناعات أو أعمال مختلفة ولديهم نظرة ثاقبة لما يحتاجه عملاؤهم لتحقيق النجاح.

 

شركات برمجة في جدة

 

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة تطوير البرمجيات؟

تقدم العديد من شركات تطوير البرمجيات أيضا خدمات استشارية واستراتيجية خارج عملية تطوير البرامج وتسليمها على سبيل المثال ، هنا في وقت البيانات نقدم استشارات المشاريع التكنولوجية واستراتيجيات التحول الرقمي لمساعدة الشركات على تخطيط مشاريعها وتسريع عملية التحول الرقمي.

من خلال إطار العمل الرشيق والموزع يوفر مهندسو تطوير البرمجيات لدينا المنظور الخارجي والرشاقة والفهم المطلوبين للابتكار الحقيقي وخدمات مثل هذه مثالية للشركات التي تحتاج إلى مساعدة في تنفيذ المشاريع أو تحقيق أهداف التحول الرقمي الخاصة بهم.

أهم الخدمات البرمجية التي تقدمها شركة وقت البيانات :

  • تطوير البرمجيات :

    تقدم وقت البيانات خدمة تطوير البرمجيات المفصّلة لتلبي حاجيات الشركات والعملاء. بالأضافة الى البرمجيات الجاهزة التي تقدمها الشركة والتي يمكن تركيبها مباشرة وكذالك إجراء التعديلات عليها لتتوافق مع حاجيات العميل، تملك وقت البيانات فريق برمجي مختص  يتكون من مديري المشاريع، والاستشاريين في مجال الأعمال، ومهندسي البرمجيات والمهندسين، والمبرمجين، والمختبرين، ومهندسي ضمان الجودة، والمصممين، والمحررين التقنيين. ولدينا خبرة عميقة في تطوير التطبيقات لمختلف التقنيات والمنصات، بالإضافة لذالك فإننا نتبادل الرأي مع عملائنا بشأن أفضل منصة وبنية برمجيات تناسب حاجاتهم. ونقترح في على عملائنا في مرحلة الاستشارات أي تحسينات عملية نراها مناسبة للاستفادة من التقنيات إلى أقصى حد ممكن.

  • تطوير وبرمجة المواقع :

    تقدم شركة وقت البيانات خدمة تصميم مواقع الأنترنت لرواد الاعمال الأفراد والشركات بأعلى جودة وأفضل خدمة بالإضافة الى الخبرة الكبيرة التي تملكها الشركة في تصميم مختلف أنواع المواقع من المتاجر الألكترونية حتى مواقع التعريف بالأعمال ومواقع الأستشارات الهندسية والفنية ومواقع الخدمات ولدينا الكثير من العملاء في جميع مدن المملكة.
    نعمل على التواصل مع عملائنا وفهم المطلوب وعمل دراسة من قبل المختصين المبرمجين والمصممين ونقدم تصميم أولي يطلع عليه العميل ويعطي ملاحظاته ليتم العمل عليها كما نقدم نصائحنا للعميل للوصول الى أفضل نتيجة ممكنة وتحقق نجاح العمل.

  • برمجة تطبيقات الهاتف المحمول :

    انتشرت تطبيقات الهاتف الجوال بكثرة في الأونة الأخيرة حيث أصبحت أجهزة الجوال في متناول الجميع وترغب جميع الشركات بالوصول الى أكبر عدد من العملاء، لدى وقت البيانات فريق متطلع على أحدث الطرق المستخدمة في برمجة تطبيقات الجوال والعاملة بأي نظام تشغيل أندرويد او IOS.

  • خدمة استضافة المواقع :

    نقدم خدمة استضافة المواقع المدفوعة والمدارة بشكل كامل ومميز، نحن دائما قريبين منكم، يمكنكم متابعة موقعكم او منتدياتكم او متاجركم الكترونية من خلال تذاكر الدعم الفني او الجوال او من خلال الايميلات الرسمية E-mail الخاصة بنا.
    لدينا العديد من أنواع الأستضافات السحابية والاستضافة الخاصة VPS والأستضافات المشتركة وجميع الأستضافات تملك شهادة SSL ومحمية من هجمات القراصنة وتملك أيضاً ميزة النسخ الأحتياطي للبيانات لضمان الحفاظ على المعلومات

  • تحسين محركات البحث SEO :

    تقدم لكم شركة وقت البيانات خدمات السيو للمواقع لتكمنك من الحصول على ترتيب عالي في نتائج البحث الأولى من محرك البحث مثل جوجل وبنج وياهو ومحركات البحث الأخرى بالاعتماد على الكلمات المفتاحية الدلالية والبحثية المتعلقة بمحتوى الموقع، وهو أمر أساسي في وضع موقع الويب الخاص بك بشكل صحيح فى مراتب متقدمة من البحث،
    نقوم بفحص الموقع واستخراج الأخطاء البرمجية والعمل على حلها إن وجدة وتجهيز الموقع ليكون متوافق مع محركات البحث وإضافة الكلمات المفتاحية والتي ستجعل الموقع متوافق مع خوارزميات محركات البحث والظهور في النتائج الأولى للبحث.

  • خدمة التسويق الالكتروني :

    نقوم بوضع استراتيجية تسويق و اختيار قنوات التسويق المناسبة و كتابة المحتوى للمنتج كذالك إنشاء وادارة الحملات الاعلانية وإدارة جميع حساباتك على صفحات التواصل الإجتماعي المشهورة للوصول الى متابعيك بطريقة مميزة وسريعة وتحقيق المكاسب المادية والمبيعات.

 

شركات برمجة في جدة

 

كيف تختار شركة تطوير البرمجيات المناسبة لمشروعك

بينما تدعي بعض شركات تطوير البرمجيات أنها تستطيع تولي أي مشروع فإن هذا ليس هو الحال إذا كنت تبحث عن شركة تطوير برمجيات لمشروعك فيجب أن تركز على إيجاد شركات برمجة في جدة يمكنها تقديم الخدمة لاحتياجاتك الخاصة.

ستقوم شركة تطوير البرمجيات المناسبة بإنشاء برنامج فريد يناسب عملك ويلبي متطلباتك الخاصة وقبل اختيار شركة تطوير برمجيات ابحث عن مجالات ممارساتها لتحديدها.

لطلب اي خدمة برمجية يمكنكم التواصل معنا في شركة وقت البيانات وطلب الخدمة من هنا