حجز النطاقات السعوديه

خطوات حجز النطاقات السعوديه بطريقة احترافية:

الزبائن الكرام نوفر لكم في وقت البيانات خدمة حجز النطاقات السعودية بمختلف الامتدادات المتوفرة والمستخدمة على شبكة الانترنت عن طريق المركز السعودي لخدمات الشبكة.

حيث يمكنك اختيار اسم النطاق الذي تريده ونحن سنقوم بحجزه لكم وتجهيز كافة البيانات اللازمة لذالك واعطائكم صلاحيات كاملة لإدارته من خلال خدمة العملاء لدينا ببساطة جداً.

توفر لكم شركة وفت البيانات الآن حجز النطاق السعودي الذي تريده (اسم الموقع) باللاحقة sa حيث يتم تسجيلة في المملكة العربية السعودية عن طريق المركز السعودي لمعلومات الشبكة باشتراك 99 ريال سعودي رسم متابعة سنوية، نود اعلامكم أن  المركز السعودي لمعلومات الشبكة وهيئة الإتصالات وتقنية المعلومات يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني بحيث يمكن الحصول عليها  مجانا عن طريق  موقع المركز على الإنترنت. نخن نأخذ 99 ريال سعودي اجور متابعة للخدمة وادارة للنطاق وليس ثمنا للخدمة.

حجز النطاقات السعوديه

 

 

كما يجب العلم، ان حجز النطاقات السعوديه، الت تنتهي باللاحقة sa يكون عن طريق المركز السعودي لمعلومات الشبكة بهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية ويحتاج الى اصدار ترخيص وبعض الأوراق الثبوتية التي تختلف بحسب نوع اللاحقة المختارة.

تستطيع  البحث عن امكانية توفر النطاق السعودي الذي تريد حجزه من خلال النموذج التالي أدناه، قم بادخل اسم النطاق الذي تريد البحث عنه ومن ثم اختر الإمتداد المناسب (من ضمن الامتدادات السعودية) لتتمكن بعد ذالك من أختيار خطة الإستضافة المناسبة التي تريد حجزها، كذالك يجب اختيار إمتداد النطاق بشكل صحيح ودقيق ، مثال يشير com.sa الى المؤسسات والشركات، و net.sa الى شركات الإنترنت الشبكة و org.sa الى المنظمات والجمعيات و gov.sa على الجهات الحكومية و edu.sa الى المنظمات التعليمية و med.sa للمشافي والخدمات الطبية و sch.sa الى المدارس.

يجب الأنتباه، أن عملية حجز اسماء النطاقات السعودية تخضع لـ قواعد تسجيل اسماء النطاقات على الإنترنت في المملكة العربية السعودية. كما يفضل اختيار اسم معبر عن عملك او نشاطك التجاري وقريباً لاسم شركتك او مؤسستك كما هو موجود ومسجل في السجل التجاري الخاص بك وسيتم الاستفسار منك وطلب معلومات اضافية في حال رغبت باختيار اسم مختصر او بعيد عن الاسم الموجود بالترخيص أو السجل التجاري.