نظام تسجيل زوار الفعاليات والمؤتمرات

يساعد نظام تسجيل زوار الفعاليات والمؤتمرات في التسجيل الكامل للحدث من طباعة الشارات ال مسح الباركود ومبيعات التذاكر  وتنظيم بطاقات الدخول للمؤتمرات بالأضافة الى أصدار الأشعارات الفورية مع التقارير والتحليلات في الوقت الحقيقي.
كما يعد نظام تسجيل زوار الفعاليات والمؤتمرات من الحلول التقنية المبتكرة لتسجيل زوار الفعاليات والمؤتمرات أيضاً تساعد استخدام البرامج والأنظمة الخاصة بتسجيل زوار الفعاليات بتقديم خدمات التسجيل والفرز ومعرفة معلومات الزوار والحضور للحدث بالإضافة إلى إرسال السير الذاتية الرقمية وسجل لجميع التفاعلات بين الحضور والشركات، كما  يمكنك نظام تسجيل زوار الفعاليات والمؤتمرات أيضًا  من اجراء المكالمات الفديو والدعوات اون لاين وعن طريق مواقع التواصل والبريد الإلكتروني.
يعمل نظام تسجيل زوار الفعاليات والمؤتمرات عبر المراحل الأساسية الثلاثة والتي تتضمن فترة التحضير للمؤتمر وخلال فترة المؤتمر ومرحلة بعد أنتهاء المؤتمر.

الخدمات التي يقدمها نظام تسجيل زوار الفعاليات والمؤتمرات:

– تسجيل زائر الحدث عبر الإنترنت

وهذا مثالي للعروض التجارية والمعارض والمؤتمرات والأحداث التعاونية والأحداث الرياضية والحفلات الموسيقية والمناسبات الاجتماعية وغيرها من الأحداث.

– امكانية التخصيص لأي حدث:

يمكن إضافة نماذج التسجيل القابلة للتخصيص بالكامل إلى أي موقع ويب أو بريد إلكتروني أو وسائط اجتماعية سهل الاستخدام دون الحاجة إلى مهارات البرمجة.

– أنواع الزوار المتعددة:

قم بإنشاء نماذج منفصلة أو تخصيص الحقول بنفس النموذج لأنواع متعددة من الزوار مثل VIP أو الزوار المستضافين أو مجموعات الزوار أو أي شريحة زائر تحتاجها.

– مصادر متعددة للزوار:

اسمح لشركائك أو وكلائك أو أي طرف ثالث بتسجيل زوارهم، قدم عناوين URL مخصصة مع نماذج مخصصة وتتبع التسجيلات وزوار الأحداث الفعليين من مصادر متعددة.

– الباركود الفوري:

إصدار الباركود الفوري للزوار رمز الاستجابة السريعة أو رقم التسجيل الفريد (أو كليهما) عند التسجيل يمكن إرسال الرمز الشريطي عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة.

 

نظام إدارة الزوار للمعارض

 

– أتمتة الاتصالات:

اضبط جميع الاتصالات دفعة واحدة البريد الإلكتروني الترحيبي والتذكيرات والإشعارات وقوالب بخيارات قابلة للتخصيص بالكامل لبدء تسجيل الأحداث الخاصة بك

– تضمين في موقعك:

قم بتضمين نموذج التسجيل الخاص بك بسهولة في موقع الويب الخاص بك خيارات متنوعة للعلامة التجارية لجعل صفحات التسجيل متوافقة مع العلامة التجارية للحدث الخاص بك

– أمن البيانات:

اتبع أعلى معايير أمان البيانات مع بنية تحتية آمنة حسب التصميم من Google Cloud مع شبكة متقدمة ونقطة نهاية وأمان على مستوى التطبيق.

– برامج مؤتمرات غير محدودة:

قم بإنشاء العديد من برامج المؤتمرات حسب الحاجة ودع الحاضرين يسجلون حسب الجلسة أو باليوم أو بحضور المؤتمر بأكمله

– تكامل التقويم:

متكامل مع تقويمات iOS و Gmail و Outlook مع خيار للزوار لإضافة الحدث إلى التقويم الخاص بهم بمجرد إكمال التسجيل.

– خاصية التحقق في الموقع:

امسح الرموز الشريطية وأكواد QR وتسجيل وصول الزائرين في الموقع من خلال تطبيق مسح الباركود باستخدام أي جهاز يعمل بنظام Android وستتم مزامنة جميع البيانات الممسوحة ضوئياً مع قاعدة البيانات الرئيسية مما يمنحك تحليلات في الوقت الفعلي.

– دعم جميع الماسحات الضوئية الرئيسية:

امتلك أجهزتك الخاصة يدعم نظام الباركود العالمي الذي نستخدمه جميع الماسحات الضوئية الرئيسية للرموز الشريطية ورموز الاستجابة السريعة التي يمكنك استخدامها مع أي جهاز سيوفر لك نظام تسجيل زوار الفعاليات والمؤتمرات عنوان URL لالتقاط جميع سجلات المسح الضوئي للدخول والخروج إذا كنت تستخدم أجهزتك الخاصة.

– قبول المدفوعات عبر الإنترنت:

تكامل مع بوابة الدفع الخاصة بك أو PayPal وتلقي المدفوعات مباشرة للأحداث المدفوعة بدون أي عمولات أو نسبة مئوية على مبيعات التذاكر كما يستخدم نظام تسجيل زوار الفعاليات والمؤتمرات تقنية SSL مع التشفير للدفع من قبل الحضور ولا يتم تخزين تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بهم في أي مكان غير موثوق.

– امتيازات التحكم للمستخدم:

السماح بشكل آمن للموظفين المؤقتين والجهات الخارجية بالوصول إلى بيانات الحدث حيث أنت تتحكم في من يمكنه الوصول إلى معلومات الشركة في جميع الأوقات.

– بنية تحتية عالمية:

يضمن استخدام Google Cloud Infrastructure الأكثر تقدماً وتخزيناً آمناً وحسابات قوية وتحليلات بيانات متكاملة.

ميزات نظام تسجيل زوار الفعاليات والمؤتمرات:

حيث يعد نظام تسجيل زوار الفعاليات والمؤتمرات حل قوي لإدارة زوار الموقع بشكل سلس عن طريق:

– مكتب التسجيل:

واجهة قائمة على السحابة لموظفي المكتب لتسجيل الزوار وطباعة الرموز الشريطية والشارات على الفور في الوقت نفسه فإن المزامنة مع قاعدة بيانات الزوار الرئيسية تلغي التسجيل المزدوج للزائرين وتوفر تقارير دقيقة في الوقت الفعلي.

– التسجيل دون اتصال:

ضعف الإنترنت؟ استخدم التطبيق غير المتصل الذي يمكن تثبيته على أي جهاز كمبيوتر وهذا يسمح لموظفي المكتب بالتسجيل وطباعة الشارات قم بمزامنة بياناتك في وضع عدم الاتصال تلقائياً مع قاعدة بيانات الزائر الرئيسية بمجرد اتصالك بالإنترنت

– نوافذ لتسجيل الزوار:

يمكن إضافة كل من النظام المتصل بالإنترنت وغير المتصل إلى جميع الأكشاك الرئيسية وستكون واجهة التسجيل جاهزة للشاشة التي تعمل باللمس حيث يتيح ذلك للزوار التسجيل الذاتي وطباعة الباركود.

– اختيارك للأجهزة:

اختر أجهزتك الخاصة حيث يدعم نظام تسجيل زوار الفعاليات والمؤتمرات جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر الرئيسية وطابعات الشارات والطابعات المتوسطة والماسحات الضوئية للرموز الشريطية ورموز الاستجابة السريعة وأجهزة مسح NFC وهواتف Android. كما يقدم مساعدة كاملة في الإعداد مع جميع التفاصيل كما هو مطلوب عبر الهاتف ودعم الدردشة وخدمة الدعم الفني في الموقع.

 

 

أنظمة إدارة زوار المعارض والفعاليات

– معلومات الزائر الفوري:

عرض معلومات الزائر على الفور مثل أي اجتماعات مجدولة مع العارضين أو أوقات الاجتماعات أو حضور أي مؤتمر أو ورشة عمل أثناء الحدث وتقديم الإرشادات والمعلومات حسب الاقتضاء

– إخطارات الوصول:

إرسال إشعارات عبر الرسائل القصيرة/البريد الإلكتروني إلى الزائرين عند دخولهم مكان الحدث بعد تسجيل الوصول مثل العروض الخاصة وتذكيرات الاجتماع وأوقات المواعيد ومعلومات ورشة عمل المؤتمر أو أي إشعار.

– إخطارات الخروج :

قم بإعداد إشعارات الخروج عند خروج الزوار من مكان الحدث ، وتقديم عروض خاصة لإعادة الدخول ، وإعداد إطار زمني لإشعارات الخروج

– استطلاعات ما بعد المعرض:

قم بإعداد استبيانات بناءً على أنواع الزوار الزوار الذين حضروا وحتى أولئك الذين لم يحضروا حل قابل للتخصيص بالكامل ومتكامل مع نشاط الزائر في الموقع مثل الاجتماعات التي يتم تنظيمها خلال المعرض تحليلات المسح في الوقت الحقيقي على لوحة القيادة الخاصة بك

– قبول المدفوعات في الموقع:

للأحداث المدفوعة لديك خيار قبول المدفوعات في الموقع باستخدام بوابة الدفع المتكاملة أو Pay Pal وتلقي الأموال مباشرة إلى حسابك.

– مسح الباركود المحمول وتسجيل الوصول:

مسح الرموز الشريطية ورموز QR باستخدام التطبيق وتجنب طوابير الانتظار الطويلة وتقليل وقت الانتظار واستخدم أي عدد تريده من الأجهزة سيتم توصيل جميع الأجهزة المحمولة معًا في الوقت الفعلي لإجراء فحص دقيق لتسجيل الوصول والمغادرة.

 

يمكنكم الأتصال بنا في شركة وقت البيانات وطلب البرنامج من هنا.