نظام حجز المواعيد للأنشطة التجارية في

نظام حجز المواعيد للأنشطة التجارية

يساعد نظام حجز المواعيد للأنشطة التجارية العمل على تسهيك عملية الحجز للمواعيد حيث يسهل على فريق العمل لديك حجز الفصول الدراسية باستخدام برنامج جدولة مواعيد قابل للتخصيص لصالات الألعاب الرياضية واستوديوهات اللياقة البدنية وجميع الأنشطة التجارية الأخرى.

يساعدك برنامج الجدولة عبر الإنترنت في تبسيط إدارة المواعيد ويمكن أن يجلب لك المزيد من العملاء و باستخدام برنامج الجدولة يمكن للعملاء اختيار خانات المواعيد المتاحة في التقويم الخاص بك والتي تناسبهم ثم يمكنك قبول وتحديد الموعد مباشرة من البرنامج.

 

أنواع الأعمال التي تستخدم نظام حجز المواعيد

– المطعام وخدمات الوجبات السريعة
– خدمة سريعة
– خدمة شاملة
– بيع بالتجزئة
– صالون التجميل
– صالون الشعر
– الصحة واللياقة البدنية
– خدمات احترافية
– إصلاح المنزل
– الشركات الكبيرة

ميزات نظام حجز المواعيد للأنشطة التجارية

تبسيط العمليات الخاصة بعملك:

قم بإعداد جداول فصولك الدراسية وإدارتها بسهولة من الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي أو عبر تطبيق الإدارة المخصص لدينا و وفر المزيد من الوقت مع أتمتة وجدولة الفصل وإدارة الحجز وتحصيل المدفوعات والمزيد.

تحسين تجربة الأعضاء:

اسمح لأعضائك بمشاهدة جدولهم الزمني وحجز الفصول الدراسية وإدارة عضوياتهم عبر تطبيق الأعضاء ذي العلامة التجارية.

تبسيط عملية تسجيل الوصول الخاصة بك:

اسمح لموظفيك والمشتركين بالعضوية لديك من تسجيل الوصول من هواتفهم المحمولة وتقليل الوقت الذي تقضيه في مكتب الاستقبال كذلك يمكن للأعضاء استخدام النظام لمعرفة الفئات الموجودة في الوقت الحالي وما إذا كانت هناك مواعيد متاحة وكذلك حجز الموعد لأنفسهم في الحال.

تقليل العمل الإداري الخاص بك:

عزز نشاطك التجاري في مجال اللياقة البدنية باستخدام برنامج شامل يتيح لك إدارة ليس فقط حجوزاتك ولكن أيضا مدفوعاتك وأدائك وأنشطة التسويق والمبيعات كما تتيح لك لوحة التحكم سهلة الاستخدام الخاصة بنا الحصول على عرض كامل بزاوية 360 درجة لعملك بما في ذلك التقويم والجداول الزمنية وقوائم الانتظار والموارد.

احصل على برنامج سهل الاستخدام:

قل وداعا لجداول البيانات الفوضوية و إدارة العضويات والجداول الزمنية للفصول الدراسية وعمليات تسجيل الوصول والمدفوعات من نظام بديهي واحد.

احصل على تقويم ونظام حجز قابلان للتخصيص بالكامل للتأكد من أن أعضائك يمكنهم بسهولة العثور على الدروس وعرضها وحجزها من خلال موقعك على الويب وتطبيقك.

قم بإنشاء تطبيق الأعضاء الخاص بك

عزز تجربة أعضائك باستخدام تطبيق جوال ذي علامة تجارية سيسمح لهم بحجز الدروس عبر الإنترنت وإجراء مدفوعات بدون تلامس والتفاعل مع الاستوديو الخاص بك وابقى على اتصال مع أعضائك من خلال الرسائل الآلية والإخطارات التي ستحثهم على الحجز في فصولهم الدراسية.

 

نظام حجز المواعيد للأنشطة التجارية

 

الخدمات التي يقدمها نظام حجز المواعيد للأنشطة التجارية

  • دروس البث المباشر.
  • التقاط موقع الويب المتكامل.
  • إخطارات البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة ودفع الإخطارات.
  • تقارير تحويل العملاء المحتملين.
  • خبرة.
  • تطبيق الأعضاء المخصص.
  • تطبيق الموظفين سهل الاستخدام.
  • بطاقات الهدايا.
  • رصيد الحساب.
  • عمليات إدارة الصالة الرياضية المهنية.
  • التسجيل الرقمي و التنازل و الشروط والأحكام.
  • تتبع الحضور.
  • قوائم الانتظار الديناميكية.
  • معالجة الدفع المتكاملة وربط مع بوابات الدفع الإلكتروني.

 

نظام الحجز عبر الإنترنت:

تخلص من الاحتكاك في عملية الحجز عن طريق تقليل فجوة التواصل مع عملائك ستسمح لهم صفحة الحجز عبر الإنترنت الخاصة بـالنظام بعرض مدى توفر الخدمات في الوقت الفعلي حتى يتمكنوا من اختيار الوقت المناسب لهم بسهولة

جدولة التقويم:

عرض المواعيد وجداول الموظفين لأي يوم أو أسبوع أو شهر في لمحة و حدد الفجوات الموجودة في جدولك بسهولة لملء الشواغر الفارغة من خلال استيعاب الطلبات أو الترويج للصفقات كما يمكنك المزامنة مع تقاويمك الشخصية والمهنية مثل Google Cal و iCal و Outlook والمزيد..

تنبيهات المواعيد:

تلقي إشعارات فورية عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني أو مباشرة في التطبيق عند حجز موعد أو إعادة جدولته أو إلغاؤه و يتلقى عملاؤك أيضا تنبيهات تلقائية بالمواعيد حتى يظلوا على اطلاع دائم بحجوزاتهم دون الحاجة إلى الاتصال.

نظام حجز المواعيد للأنشطة التجارية في جدة

 

حجوزات متعددة القنوات:

قبول الحجوزات عبر الإنترنت من قائمة نشاطي التجاري على Google الخاصة بنشاطك التجاري باستخدام “الحجز مع Google” أضف زر احجز الآن  إلى موقع الويب الخاص بك و Facebook و Instagram لتمكين حجوزات المواعيد وحث الزائرين على الحجز عندما يكونون مرتبطين بشدة بعلامتك التجارية.

حماية عدم الحضور:

أرسل بريدا إلكترونيا تلقائيا وتذكيرات نصية للعملاء في أوقات محددة مسبقًا قبل كل موعد لتقليل عدم الحضور و من خلال تكاملات Square و Stripe و Paypal لديك خيار تحصيل مبلغ كامل أو جزئي أو ثابت كدفعة مسبقة لتجنب أي حجوزات غير رسمية.

جدولة الموظفين والإدارة:

عين أدوار الموظفين أو المديرين لأعضاء فريقك ودعهم يديرون جداولهم الزمنية وأجازاتهم وما إلى ذلك احتفظ بعلامة تبويب ثابتة على إنتاجية الموظفين والمبيعات والجداول الزمنية التخصيص التلقائي للمواعيد عبر الإنترنت للموظفين بناء على خوارزميات ذكية لضمان أقصى قدر من الإنتاجية.

جدولة الموارد:

ربط الموارد مثل المساحات والغرف والمرافق والمعدات وما إلى ذلك بالخدمات و تخصيص الموارد تلقائيا عند حجز موعد وفر الوقت الذي تقضيه في إدارة مواردك يدويا وحافظ عليها منظمة وتأكد من عدم حجزها مرتين أبدا.

جدولة الموعد الافتراضي:

قدم مواعيد افتراضية واستشارات عبر الإنترنت لمباشرة الأعمال حتى عندما لا يتمكن العملاء من القدوم إلى متجرك حيث يقوم تكامل Zoom تلقائيا بإنشاء ومشاركة تفاصيل الموعد الافتراضية مع الحاضرين عندما يحجزون موعدا معك.

تطبيق حجز المواعيد:

باستخدام تطبيق Appointy للجوّال Android و iOS يمكنك حمل عملك بالكامل في جيبك و إدارة الجدولة والمدفوعات وتقويمات الموظفين والمواعيد وما إلى ذلك عبر التطبيق أضف المواعيد إلى التقويم الخاص بك حتى عندما تكون بالخارج لتناول طعام الغداء لا كمبيوتر محمول؟ لا مشكلة.

 

لطلب النظام يمكنكم التواصل معنا في شركة وقت البيانات وطلب الخدمة

من هنا