نظام حجز مواعيد

نظام حجز مواعيد في السعودية

إن طريقة حجز المواعيد التقليدية يمكن ان تكون عائق كبير لنمو وتطور الشركات والأنشطة التجارية وخدمات شركتك، بسبب الوقت الكبير الضائع في عملية الاتصال مع العميل وتحديد موعد معه أو إرسال بريد ألكتروني للعميل وانتظار الرد عليه لتنظيم اجتماع معه أو حجز موعد، وتعين موظف للرد على المكالامات الواردة من العملاء، وإرسال التذكيرات يدوياً كل ماسبق يمكن أن يستغرق وقتاً هائلاً للقيام بعملية الحجز، يمكنك باستخدام  نظام حجز مواعيد  جعل عملائك اختيار المواعيد التي تكون فيها متاحاً وتنظيم مواعيدهم بأنفسهم. كما باستطاعتهم إلغاء الحجز أو تعديله، وتلقي إشعارات تذكير لمواعيدهم القادمة، كل ذلك بسهولة كبيرة وبدون اي عناء. وهذا يريح عملائك وتحصل على رضىا أكبر منهم وتقدم لهم مايحتاجونه، كذالك تستطيع التركيز على العمل في مشروعك للحصول على أفضل نتائج، وانت مطمئن آن العملاء موجودين معك.

كيف تختار نظام حجز مواعيد في السعودية مناسب لطبيعة عملك ؟

يجب أن يتوفر في نظام حجز المواعيد ميزات مهمة لكي يعمل بنجاح، يوفر نظام حجز مواعيد في السعودية من شركة وقت البيانات هذه المزايا التي تمكنه من ترتيبه كأفضل نظام حجز مواعيد في السعودية مثل :

 

  • واجهة مستخدم مبسطة :

    بالإضافة الى عمل نظام حجز المواعيد بتسهيل عملية الحجز على عملائك حيث يمكن استخدام التطبيق لجدولة  المواعيد في أي وقت، ليلاً أو نهاراً، وفي اي مكان بالمنزل أو بالخارج، يجب أن يكون نظام حجز المواعيد عبر الإنترنت سهل الاستخدام من قبل العميل، ومن قبل موظفي شركتك أيضاً. بحيث يتمكن المستخدم من عرض التقويم الخاص بك لمعرفة الاوقات المتاحة واختيار الوقت المناسب له، وعلى النظام التحديث بشكل تلقائي عند حجز موعد محدد من قبل أحد العملاء وإظهار هذا التحيث مباشرة على واجهة النظام لتتم العملية بالشكل الأفضل، كما يجب أن يوفر النظام إمكانية اختيار الخدمات (إن وجدت)، وحجز موعده مع المسؤول عن تنفيذ الخدمة المطلوبة، كما يجب أن يمكنه من إدخال اسمه وعنوان بريده الإلكتروني. وكل حركة على واجهة التطبيق يجب أن تقود المستخدم إلى الخطوة التالية بكل سهولة ووضوح وأن لا يستغرق الأمر سوى خطوات قليلية ووقت قصير لإكمال العملية.

    كما يفضل ان يقوم نظام حجز المواعيد بجدولة المواعيد من قبل المستخدم بدون أن يطلب منه إنشاء حساب، أو يجعل إنشاء الحساب اختيارياً وغير ضروري لإتمام عملية الحجز. وبهذه الطريقة، وإذا لم يرغب عملائك في إنشاء حساب لن يشكل عائقاً بالنسبة لهم، أو للعملاء الجدد الذين يقومون بجدولة مواعيدهم عبر الإنترنت وبالتالي ستضمن جذب عدد أكبر من العملاء اليك.

    كل هذه الميزات وغيرها متوفرة في نظام حجز مواعيد في السعودية من شركة وقت البيانات.

 

  • الاتصال التلقائي :

    يجب على التطبيق الحجز  أن يرسل تلقائياً إلى المستخدمين رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني بشأن مواعيدهم، بالأضافة الى أن يمكنهم  بطريقة سهلة من إضافة الموعد إلى التقويم، وأن يسمح لهم بإرسال بريد إلكتروني للتذكير التلقائي استناداً إلى عدد الإشعارات التي تريد إرسالها لعملائك قبل مواعيدهم.

    وكما يجب الأخذ بالحسبان الأحداث غير المتوقعة مثل تأجيل موعد أو تبديل الوقت او اليوم، لذالك يجب أن تتضمن جميع رسائلك ارتباطاً يسمح لعملائك بإلغاء مواعيدهم أو تغييرها بسهولة. وبهذه الطريقة، يمكنك تقليل عدد غير الحاضرين.

 

  • نظام إدارة مبسط :

    يجب أن يوفر النظام إمكانية أن تكون جميع حجوزات العملاء مرئية لك كمالك للشركة وللمدير واعضاء الفريق المسؤول عن إدارة الخدمات. وبهذه الطريقة، يمكنك الحصول على عرض كامل للمواعيد القادمة، وإعادة الجدولة، وإلغاء الحجوزات أو إعادة جدولتها حسب الضرورة. يجب أن يمكنك النظام أيضاً من إنشاء حجوزات جديدة دون مطالبة العميل باستخدام التطبيق. وبهذه الطريقة، يمكنك جدولة المواعيد إذا كنت مع عميلك، إما بشكل شخصي أو عبر الهاتف.

    يجب أن يتيح لك مجدول المواعيد الخاص بمؤسستك، إلى جانب سهولة التشغيل، إنشاء قاعدة بيانات للعملاء ولمعلومات جهات الاتصال الخاصة بهم. وبهذه الطريقة، يمكنك الوصول إلى أولئك الذين استخدموا خدماتك، وتزويدهم بمعلومات حول الأحداث القادمة والعروض الخاصة التي تقدمها شركتك.

حجز مواعيد

 

ميزات نظام حجز مواعيد في السعودية من شركة وقت البيانات :

  • نظام حجز مواعيد سهل الاستخدام.

  • النظام يعمل على الانترنت اون لاين على مدار الساعة.

  • امكانية وصول العملاء لك وحجز موعد من اي مكان وفي اي وقت.

  • يستطيع العميل من حجز اي خدمة من خدماتك والدفع عبر الانترنت.

  • متوافق مع جميع أنظمة الدفع والبنوك الألكترونية.

  • واجهة بسيطة وتصميم انيق مريح وواضح للعميل.

  • نظام مرن يناسب أي نموذج من الأعمال.

  • دعم فني وتقني كامل للنظام.

 

سعر مختلف للخدمة حسب كل موظف :

إمكانية تعيين سعر مختلف لكل خدمة حسب كل موظف . مثال الخدمة A سعرها 500 ريال للموظف محمد ونفس الخدمة سعرها 800 ريال للموظف خالد.
انظمة حجز مواعيد

أيام الدوام والاستراحة لكل موظف

امكانية تحديد أيام الدوام بشكل مستقل لكل موظف خلال كل يوم من أيام الأسبوع , مع امكانية اضافة ساعات الاستراحة بشكل يومي .

أيام العطل لكل موظف

تحديد أيام العطل بشكل مستقل لكل موظف .

 

برنامج حجز مواعيد تحديد العطل

والعديد من الميزات الآخرى التي يقدمها نظام حجز مواعيد في السعودية من شركة وقت البيانات أطلب البرنامج  من هنا