أفضل شركات تقنية المعلومات في الرياض

في هذه الأيام أصبح الاعتماد بشكل كبير على تقنية المعلومات في مختلف القطاعات والمجالات الحيوية والهامة لذلك عليك البحث عن أفضل شركات تقنية المعلومات في الرياض لتحقيق هدفك وتنمية نشاط التجاري والأعتماد على التكنولوجيا الحديثة لتطوير عملك، تعد شركة وقت البيانات من أفضل شركات تقنية المعلومات في الرياض لخبرتها الكبيرة في السوق السعودية لأكثر من عشرة سنوات وللعديد من الخدمات والمزايا المتنوعة التي تقدمها والتي سوف نتحدث عنها في هذه المقالة.

شركة وقت البيانات هي شركة متخصصة ورائدة فى مجال الويب وتقنية المعلومات وبخبرةالسنوات وهي أحدى أفضل شركات تقنية المعلومات في الرياض لأنها تقدم إليك أفضل الحلول وأكثرها تميزاً.

سواءاً كان مشروعك محلاً صغيراً أو شركة نحن على استعداد لتقديم الدعم الفني والحلول التي تجعل من عملك تحفة فنية مميزة، حيث نمتلك فريق عمل على مستوى عالٍ من الخبرة والمهارة يعمل علي مدار الساعة لتقديم خدمات مُميزة لعُملائنا.

الخدمات التقنية التي تقدمها شركة وقت البيانات

– تصميم وتطوير الموقع:

يمكن لفريقنا تطوير الموقع الإلكتروني وفقاً للجدول الزمني بأفضل جودة مما جعل العميل يثق بنا في المملكة العربية السعودية والرياض.

– تطوير تطبيقات الويب:

إن فريق الويب الخاص بنا يملك أساساً  قويا لتقديم حل عالمي المستوى للحلول القائمة على الويب والتطبيقات التي تعمل على الويب وكافة البرامج الخدمية والتي تحتاجها معظم الشركات.

– تطوير تطبيقات الجوال:

يتأكد فريق تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة لدينا من البقاء في أعلى التقنيات مع التأكد من إنشاء تطبيقات تتمحور حول العميل لتركيز الرؤية في فترة زمنية قصيرة.

– تطوير برامج التجارة الإلكترونية:

نصمم تطبيقات وبرامج شاملة للتجارة الإلمكترونية مع وحدة التحكم ويمكنك البقاء على رأس منتجاتك ومشترياتك وأسعارك دفعة واحدة بل ويمكنك التحكم في مخزونك بنقرة واحدة.

 

أفضل شركات تقنية المعلومات في الرياض

 

– تصميم العلامات التجارية:

نملك فريق من الخبراء والمصممين المبدعين لدراسة وضع شركتك ووصنع الهوية التجارية والبصرية للشركة حيث نحقق ذلك من خلال إنشاء استراتيجيات مميزة للعلامة التجارية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

– SEO / SMO:

الوصول إلى عملائك المثاليين في الترتيب على أكبر شبكة احترافية في العالم مثل موقع البحث Google يتيح للناس العثور عليك في المقدمة بين الألاف من المواقع التي تعمل بنفس مجال عملك.

– التسويق الرقمي:

انشر هوية شركتك وهدفها ومميزاتها على منصات ومواقع التواصل مما يتيح لك اتخاذ قرارات عمل أسرع وأفضل قم بالوصول إلى بياناتك الأكثر انتظامًا حينما يلزم الأمر وفي الوقت الفعلي.

– تقديم خدمة استضافة اسم المجال والاستضافة:

نحن نقدم تحكماً كامل في استضافة الويب الخاصة بك حيث يمكنك إدارة الخوادم المحلية المستضافة في المملكة عن طريق لوحة تحكم شاملة خاصة بموقعك ونشاطك التجاري.

 

أفضل شركات تقنية المعلومات في الرياض

 

الحلول التقنية والبرامج التي تقدمها وقت البيانات

– نظام نقاط البيع

تقدم وقت البيانات نظامها الفريد الخاص بنقاط البيع إلى السوق السعودي لتكون الرائدة في برامج الكاشير والأعمال المحاسبية عبر نظام سحابي يعمل عن طريق الويب ، مع إصدار خاص بسطح المكتب. وقد تم تهيئة منصة نقاط البيع بأعلى معايير الأمان للمعلومات والبرمجيات الذكية، بحيث يكون بالإمكان الوصول إلى المنتجات والعملاء والطلبات من مكان واحد وفي جميع أنحاء العالم في ذات الوقت و مباشرة.

– الإتصالات الإدارية (الصادر والوارد)

يعمل على تحويل النظام اليدوي الى نظام رقمي للمعاملات مع اتمته كاملة لحركة سير وتبادل المعاملات الصادرة والواردة داخل الجهة وكيفية تعاملها مع الجهات الخارجية سواء الحكومية او الخاصة او الافراد كما يعمل على توفير الوقت والجهد مع الدقة العالية فى متابعة سير وتبادل المعاملات مع اتاحة الاتصال المباشر بين الوحدات الادارية بالاضافة للعديد مع الامكانيات الاخرى لمتابعة المعاملات . .

– نظام إدارة الزوار للمنشآت:

نظام الكتروني لتسجيل المعلومات وجمع البيانات الشخصية وحصرها لكل من يدخل إلى المبنى ,يعمل على متصفحات الانترنت ومتوافق ريسبونسيف مع أجهزة الايباد او الكمبيوتر او الجوال تكون متوفرة عند مداخل المبنى .

– نظام ادارة زوار المعارض والمؤتمرات:

السادة شركات تنظيم الفعاليات والمعارض نقدم لكم نظام ادارة الزوار للفعاليات والمعارض والمؤتمرات و الذي يدير بيانات زوار المعرض

– نظام إدارة المشاريع PM:

يمكن نظام ادارة المشاريع المؤسسات و الشركات من أتمتة الإجراءات المتعلقة بمتابعة و تنفيذ المشاريع و إدارة العمل وتنسيقه بمزيد من الفعالية ابتداءً من المشروعات التي يتم تنفيذها لمرة واحدة فقط إلى البرامج المعقدة وذلك عبر دورة حياة المشروع بأكمله.

– نظام حجز الفنادق:

يقدم النظام إدارة شاملة ومتكاملة لجميع أقسام وأماكن الفنادق من قسم الإستقبال والحجوزات وتسجيل معلومات الحجز ومعلومات العملاء وحجز أماكن للنزلاء المتواجدين عندك في الفندق.

والعديد من الخدمات التقنية التي تقدمها شركة وقت البيانات.

 

لطلب أي خدمة يمكنكم التواصل معنا وطلب الخدمة من هنا