أهداف نظام إدارة الفنادق

من أهم أهداف نظام إدارة الفنادق هي أتمتة عمليات الفندق الخاص بك وضبط وإدارة جميع العمليات الخاصة بحجوزات الغرف وتنظيم عملية توزيع ورديات التدبير المنزلي وعمال تنظيف الغرف وإدارة عمليات الصيانة الدورية بالأضافة الى متابعة الحركات المالية التي تتم مع الزبائن وتنظيم فواتير إلكترونية تفصيلية.

بحيث تصبح هذه العمليات موجودة في قاعدة بيانات واحدة كبيرة ويمكن الوصول اليها من أي طرف كان من الموظفين أو الإدارة حسب الصلاحيات المسندة للوظف لتتمكن من إدارة فندقك بأفضل طريقة.

كذلك من أهداف نظام إدارة الفنادق حجز وتسكين النزلاء وضبط إجراءات تغيير الغرف والمغادرة وفق الامتيازات التي يقدمها الفندق لعملائه من أفراد أو مجموعات أو شركات وتوثيق الخدمات المقدمة للعميل النقدية والآجلة وإصدار فواتيرها وبيانات تفصيلية عنها  وضبط اتصالات النزلاء وتقديم بيانات تفصيلية لحركة مكالمات الفندق بخيارات متعددة.

قم بتحسين عمليات الفندق وتعظيم أرباحك من خلال نظام إدارة الفنادق المرن والذكي، استمتع بحجوزات سلسة عبر الإنترنت ، والمزامنة مع المواقع السياحية المشهورة والية أصدار الفواتير السهلة واستقبال الضيوف بطريقة مميزة والعديد من الوظائف الأخرى لمساعدة عملك على الوصول إلى إمكاناته الكاملة.

من أهداف نظام إدارة الفنادق مساعدتك بالوصول إلى إدارة الفندق الخاص بك من أي جهاز وقم بإدارة العديد من الخصائص من مصدر واحد، حيث يمكنك من التواصل مع مواقع الحجوزات العالمية الرائدة وتعزيز مشاركة الضيوف بعملية الحجز من خلال مجموعة أدوات التسويق الخاصة كما يمكنك أن تشعر بالأمان عندما تعلم أن لديك نظاماً كاملاً للبيانات مع توافق وموثوقية وعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

أهداف نظام إدارة الفنادق بشكل تفصيلي

– تحسين قرارات العمل:

قم بإعداد وتخصيص لوحات معلومات متعددة لتناسب احتياجات المستخدمين والمديرين والأقسام لديك مع القدرة على التعامل مع العمليات في الوقت الفعلي، باستخدام لوحات المعلومات المتقدمة وأدوات الرسم البياني التفاعلية يمكن للمستخدمين الغوص بشكل أعمق في نظام إدارة الأدا الخاص بالفندق لاتخاذ قرارات أعمال تعتمد على البيانات.

– إدارة أقسام الفندق المتعددة بسلاسة:

اجمع البيانات من جميع ممتلكاتك في منصة مركزية واحدة وهو حل مثالي للمجموعات والسلاسل الفندقية، كما يمكنك أيضاً تسويق المخزون وتوزيعه عبر جميع القنوات من مصدر واحد بأستخدام نظام إدارة الفنادق.

– ضبط سير عمل الحجز:

حسن الكفاءة التشغيلية ووفر الوقت من خلال شاشة الحجز الشاملة التي تحتوي جميع المعلومات الهامة لعملك اكتشف طرق عمل أكثر ذكاء من خلال عرض تفاصيل العميل وتفاصيل الحجز ومعلومات الحساب وكل ذلك من شاشة واحدة.

– احصل على التسعير الصحيح:

ضاعف أرباحك المحتملة من خلال وظيفة التسعير الديناميكي الخاصة في نظام إدارة الفنادق حيث يتم إدارة الأسعار التي تحددها مسبقاً بناءً على حركة الحجوزات والعروض وأيام الأعياد والعطل الصيفية وغيرها بسهولة كبيرة حيث سيتم تعديلها وتحديثها تلقائيًا مع تغير هذه الأحداث.

نظام إدارة الفنادق

ميزات نظام إدارة الفنادق

تتبع مهام التدبير المنزلي

يمكنك أستخدام نظام إدارة الفنادق من زيادة كفاءة التنظيف من خلال تطبيق التدبير المنزلي سهل الاستخدام الموجود داخل النظام، قم بتعيين الوظائف وتتبع وقت التنظيف وتمكين الموظفين من تحديث المهام في الوقت الفعلي من خلال هواتفهم المحمولة أو الأجهزة اللوحية.

الوصول الى العملاء عبر بوابات متعددة

تعتبر البوابات على الإنترنت رائعة لزيادة الكفاءة التشغيلية لفندقك، وتوفر وصولاً خاضعًا للرقابة وتوفير خدمة عملاء قيمة وهي تشمل بوابة الضيف وبوابة المالك وبوابة الشركة وبوابة الموظفين.

زيادة كفاءة الأعمال

يمكنك نظام إدارة الفنادق من الأتصال بأطراف ثالثة عبر واجهة برمجة التطبيقات والتي يمكن برمجتها بالطريقة التي تناسب عملك للربط مع موقع الحجوزات العالمية الشهيرة وبوابات التسويق وحجز الغرف للسياح كل ذلك عبر نظام متكامل يشمل بوابات الدفع ونقاط البيع وإدارة الإيرادات والمزيد.

التكامل مع بوابات الدفع

يمكنك نظام إدارة الفنادق من الربط والتكامل مع بوابات الدفع الإلكتروني المختلفة ليتمكن عملائك من تسديد مدفوعاتهم عبر قنوات مختلفة وتسهيل طرق الدفع بمختلف انواعها لتقديم أكبر راحة ممكنة للنزلاء والحصول على رضائهم.

عند الحديث أهداف نظام إدارة الفنادق من المهم أن تضع في اعتبارك أن كل ميزات النظام تحتاج إلى العمل في انسجام تام وأن تتكامل مع أنظمة إدارة الممتلكات الفندقية، مثلاً في فندق يعمل بشكل نموذجي سيحتاج موظف الاستقبال في المكتب الرئيسي إلى تسجيل خروج الضيف وهذا يتطلب ميزة إعداد الفواتير والفواتير.

من الضروري أن تكون ميزة الفوترة متوافقة قانوناً في منطقة التشغيل حيث بمجرد أن يتم تسجيل الضيف من قبل موظف الاستقبال في مكتب الأستقبال، يحتاج نظام إدارة الفنادق إلى الإشارة إلى خدمة التنظيف بأن الغرفة جاهزة للتنظيف، كذلك بمجرد انتهاء عملية التنظيف يجب أن تجعل الغرفة متاحة للتأجير مرة أخرى في نافذة محرك الحجز والذي سيجعل الغرفة متاحة عبر جميع القنوات التي يتم الحجز منها، ليقوم الضيف بعد ذلك بحجز الغرفة التي تصبح غير متاحة للحجز الإضافي بواسطة نظام إدارة الفنادق.

يجب إرسال رسوم الغرفة (الإقامة) والأسعار الأخرى مثل رسوم المبيت والإفطار تلقائيًا بواسطة نظام إدارة الفنادق بالفندق عند إجراء التدقيق الليلي اليومي ثم يتم وضع علامة على الغرفة على أنها بحاجة الى عمال التدبير المنزلي لتنظيف الغرفة، تتكرر هذه الدورة حتى يقوم الضيف بتسجيل المغادرة ثم تكتمل دورة الأقامة بالفندق بأكملها.

لطلب نظام إدارة الفنادق المميز من شركة وقت البيانات يمكنك التواصل معنا وطلب الخدمة من هنا