برنامج ERP

افضل برامج ERP للموارد البشرية

برنامج ERP للموارد البشرية :

نقدم لكم في وقت البيانات افضل برامج ERP للموارد البشرية، حيث يحوي النظام العديد من المميزات الرائعة التي ستجعل  منشآتك او شركتك متطورة ومواكبة لتكنولجيا العصر.

يختص نظام ERP للموارد البشرية بكل مايلزم لإدارة الموظفين في الشركة من تعين ساعات الحضور والانصراف وتحديد الأجور لكل موظف وإجراء الخصومات والمكافأت وساعات الدوام الفعلي وربطها مع اجهزة مراقبة الحضور والانصراف (اجهزة البصمة الالكترونية) وغيرها العديد من الامور التي تخص رواد الاعمال واصحاب الشركات لضبط سير العمل ضمن الشركة والحصول على اعلى مردود وافضل استثمار للوقت، كل هذه الميزات يمكن تطبيقها بسهولة عن طريق افضل برامج ERP للموارد البشرية من شركة وقت البيانات.

يمكنك نظام ERP  أو “نظام تخطيط موارد الشركات” من إدارة جميع العمليات التي تتم داخل النظام مثل عمليات المحاسبة والإدارة وتخزين معملات التجارية وأرشفتها وإصدار تقارير بها بأي وقت وبكل سهولة، وفي برنامج ERP المخصص لإدارة الموارد البشرية يمكنك تخزين وتسجيل بيانات المتقدمين الى وظيفة بشركتك وبينات الموظفين الدائمين وإجراء معاملات التقاعد وتسجيل العقود المؤقتة والعقود الخارجية مع ورشات عمل مختصة وغيرها من العمال، وهذا ماجعله من افضل برامج ERP للموارد البشرية وأصبحت جميع الشركات الكبيرة والناشئة تعتمد على نظام ERP لما يقدمه من مميزات وسهولة في الإدارة وتنظيم العمل.

برنامج ERP للموارد البشرية

 

مميزات برامج ERP للموارد البشرية :

  • تنظيم جميع البيانات الخاصة بالعاملين بالشركة وأرشفتها.

  • امكانية تطبيق العقوبات والمخالفات وخصومات الراتب بكل سهولة.

  • تنظيم الأجازات بجميع أنواعها الصحية والغياب وخصمها من رصيد الأجازات الكلي وأصدار الخصومات المالية وإرسالها الى النظام المحاسبي بدقة عالية.

  • إدارة موضوع السلف والأقساط لكل موظف بسهولة تامة.

  • متابعة حالات ترك العمل والتقاعد مع الاحتفاظ ببيانات الموظف بشكل منظم.

  • يقوم النظام بالتكامل مع جميع الأجزاء الآخرى كقسم المحاسبة وقسم المخازن وربطها مع الموظف المسؤول عنها.

  • نظام ERP للموارد البشرية  متوافق مع جميع أنظمة الحاسب المختلفة الأجهزة الخارجية االملحقة كجهاز تسجيل الحضور والأنصراف البصمة.

  • يقوم النظام بأخذ نسخ أحتياطية من البيانات وقواعد البيانات بشكل دوري للحفاظ على المعلومات من الضياع.

 

نسعى دائما في وقت البيانات لجعل عملائنا في المراتب الأولى والمتقدمة في عالم التكنولوجيا، ولدينا فريق من أمهر المختصين في البرمجة وتركيب أنظمة الإدارة بكل سهولة ودقة، يمكنك التواصل مع قسم خدمة الزبائن لدينا لطلب افضل برامج ERP للموارد البشرية.