برنامج ادارة المهام للموظفين

برنامج ادارة المهام للموظفين

من المؤكد أن النجاح سوف يرافق عملك عندما يتم إنجاز كل مهمة مطلوبة بدقة وفي الوقت والشروط المطلوبة كل ذلك وأكثر يمكن تحقيقه باستخدام برنامج ادارة المهام للموظفين.
يعد برنامج ادارة المهام للموظفين  برنامج مهم جداً بين مدراء المشاريع لأنه يساعدهم على أن يصبحوا أكثر إنتاجية. حيث يقلل الوقت المحدد لتنفيذ العمليات ويحدد الأولويات ويشجع العملاء على الاستفادة من فن التفاوض والتعامل مع الشركات بطريقة بسيطة وغير معقدة.

يمكن لبرنامج ادارة المهام للموظفين المستند إلى التقويم مساعدة الأفراد أو المجموعات على تحقيق الأهداف والتعاون ومشاركة المعرفة لتحقيق أهدافهم. يساعد برنامج ادارة المهام للموظفين في إدارة المهام طوال دورة حياة المشروع. حيث يعتمد العديد من الأفراد على إدارة مهام الموظفين لمساعدتهم عندما يتعلق الأمر بتحديد أولويات المهام باستخدام لوحة تحكم لإدارة المشروع. حيث إنها عملية متكاملة خطوة بخطوة تتضمن التخطيط والاختبار والتتبع ثم إعداد التقارير.

 

شرح برنامج إدارة المهام للموظفين :

يمكن الوصول من لوحة التحكم الخاصة بالبرنامج الى معلومات كل موظف وكل عضو في الفريق لمراجعة وتنفيذ المهام المطلوبة منه لكل  مشروع داخل لوحة مهام المشروع. حيث يمكن للموظفين تصنيف المهام بسهولة بين المشاريع وتغيير فئات وحالة المهمة وتحديث قوائم المراجعة ونشر التعليقات. بحيث يحصل مديرو المشروع على تحديثات التقدم في الوقت الفعلي ويتعاونون مع أعضاء الفريق.

يمكن للموظفين الإبلاغ عن المهام التي بها مشكلات أو التي تتطلب مزيدًا من التوضيح داخل إدارة مهام الموظفين وإلغاء الإبلاغ عنها لتجنب المفاجآت والتأخير في الجدول الزمني.

يستخدم أصحاب المصلحة في المشروع نظام إدارة مهام الموظفين كنظام إنذار مبكر وأداة تعاون لتحديد المشكلات والمخاطر ومعالجتها.

برنامج ادارة المهام للموظفين

كما يوفر لك البرنامج الميزات التالية :

تسجيل المشاريع

  • تقييد المشاريع الخدمية وربط المهام بها والمواد الخاصة بالمشروع.
  • تسجيل اعداد ساعات العمل والمسؤول عن انجاز المهام.

إدارة المهام الأعمال

  • ستظهر المهام المسندة بدفتر المهام الخاص بكل موظف.
  • معرفة تواريخ تحقيقهم لانجاز المهام التي تم تكليفهم بها.

الربط

  • ربط المهمة بوثائق البرامج الاخرى كالمحاسبة وبرنامج شؤون الموظفين.
  • رفع الوثائق والمرفقات مع أي مهمة تنجز.

سهولة الاسناد

  • بامكانك اسناد المهام لموظفيك والعكس ، يمكن لموظفيك اسناد مهمه لك او لموظف اخر.
  • إمكانية نقل المهمة بين أكثر من موظف بمرونة كاملة دون فقدان تاريخها.

 

ميزة تتبع الوقت في برنامج إدارة المهام للموظفين :

يسمح سجل العمل اليومي في برنامج ادارة المهام للموظفين لأعضاء الفريق بتسجيل الوقت مقابل العمل المنجز في كل مشروع. تعمل ميزة سجل المهام اليومية على تبسيط العمل في إدارة المهام وتوفر المرونة في إرسال سجل الجدول الزمني.

يتم ملء الجداول الزمنية تلقائيًا بسجل العمل اليومي الذي ينشئ جداول زمنية بالوقت المحدد باستخدام برنامج تتبع الوقت. حيث يمكن للموظفين مراجعة وتعديل سجل المهام اليومية وسجل الجدول الزمني قبل الإرسال.

كما يتيح برنامج ادارة المهام للموظفين إرسال جداول زمنية للمشروع وغيرها الكثير. حيث يضمن تتبع وقت المشروع أن يتم حساب جميع السيناريوهات ، سواء كان الموظفون ينفذون المهام أو يحضرون الأحداث أو المكالمات الجماعية أو يسافرون إلى مواقع العملاء.

 

ميزة جدولة المهام في برنامج إدارة المهام للموظفين :

يتمكن  برنامج ادارة المهام للموظفين من إدارة مهام الفريق وبرنامج جدولة الموظفين. حيث يمكن الوصول إلى المهام وجداول الموظفين والمواعيد والاجتماعات في طريقة عرض التقويم التي تختارها. ويقوم مديرو المشروع وأعضاء الفريق بسهولة بتنسيق المهام والقضايا والمخاطر المعينة لضمان التسليم في الوقت المناسب.

يستخدم مديرو المشاريع برنامج جدولة إدارة المشروع لتعديل جداول الموظفين في الوقت الفعلي لضمان مناوبات ومهام الموظفين المرنة. يوفر برنامج إدارة المهام للموظفين عرضاً متعدد الأبعاد لقدرة الموظف والطلب والتخصيص وسجل عمل المهام.

 

ميزة وضع منهجية للمهام في برنامج إدارة المهام للموظفين :

لدى الشركات في الوقت الحاضر احتياجات متعددة عبر فرق مختلفة، من تطوير المنتجات إلى نشر البنية التحتية لتصميم حملة تسويقية لتقديم المشاريع الدولية. تسمح إدارة محفظة المشاريع (PPM) في برنامج ادارة المهام للموظفين لمديري المحفظة والمشاريع عبر الفرق بإنشاء وإدارة مشاريعهم ومهامهم في كل من الطرق التقليدية والحديثة. بحيث تستفيد الشركات التي تضم فرقًا متعددة من الجمع بين الإطارين لتوفير التنظيم في الأعمال والتسليم الإبداعي للمشاريع في الوقت المحدد.

يساعدك نهج إدارة المشروع المختلط على تحقيق أهداف محددة بسلاسة عبر الفرق. باستخدام مخططات عبر الإنترنت ولوحة تحكم مخصصة، بحيث تساعدك أدوات إدارة المشروع المختلطة في بناء خارطة طريق واضحة وتشغيلية لنقل مشروع جديد من الفكرة إلى الإطلاق. سواء كنت شركة ناشئة أو متوسطة الحجم أو شركة كبيرة ، فإن إدارة محفظة مشاريع في برنامج ادارة المهام للموظفين تجعلك تسير على الطريق الصحيح.

 

يمكنك التواصل معنا في شركة وقت البيانات وطلب البرنامج من هنا