نظام إدارة زوار المعارض في السعودية

نظام إدارة زوار المعارض

لـ COVID-19 تأثير كبير على صناعتنا على مستوى العالم و في الواقع ، وجدت دراسة بحثية أن 72٪ من الأحداث قد تم إلغاؤها أو تأجيلها مع إعادة جدولة العديد من الأحداث الغير محسوبة حيث يساعدك نظام إدارة زوار المعارض على تنظيم الأحداث والحماية من الفيروس حيث يحظى الزائر باهتمام مركز من العارض ويحصل على أقصى قدر من المعلومات المطلوبة بمساعدة نظام إدارة الزوار ويمكنك تبسيط تسجيل وصول الضيف وتعزيز كفاءة الأعمال التشغيلية وإنشاء المزيد من الإيرادات كما يقدم نظام إدارة زوار المعارض لمديري الأحداث نظاما مركزيا لمراقبة عملياتهم وتسريع عملية التسجيل مما يقلل من وقت الانتظار.

 

ميزات نظام إدارة زوار المعارض

تسجيلات الوصول على أساس الباركود:

تسمح رموز QR التي يتم إنشاؤها تلقائيا للزائرين بتجاوز عملية التسجيل.

التسجيل المسبق للزائرين:

هل تعلم من سيأتي إلى مكتبك اليوم خمن ماذا لو كنت تعرف بالفعل من سيزورك يمكنك الآن التأكد من أن عملية تسجيل الوصول تتم بسلاسة عن طريق تحميل معلوماتهم مسبقا و عند دعوة الزوار باستخدام التسجيل المسبق يمكنك تلقائيا إرسال رسالة مخصصة أو بريد إلكتروني يتضمن تفاصيل الاجتماع والموقع وتعليمات الوصول المخصصة.

 

طباعة شارة الزائر:

نحن في وقت البيانات  نعرف ونفهم معنى إدارة عدد كبير من الضيوف و من الصعب تحديد كل ضيف موجود داخل مكتبك مما قد يؤدي إلى خرق أمن المبنى الخاص بك و يمكن لأي شخص غير معروف تماما الدخول أيضا دون أي مصادقة في مكتب الاستقبال.

يسمح لك نظام إدارة زوار المعارض بطباعة شارات الزوار على الفور و عندما يقوم الزائر بإدخال تفاصيله سيقوم النظام بإدخال جميع المعلومات وطباعة شارات الزائر التي تتضمن حقولا مخصصة مثل اسم المضيف واسم الشركة وما إلى ذلك وهذا سيساعد المضيفين على التعرف على الزوار المعينين بسهولة ويساعد أيضا على إدارتهم دون أي ارتباك.

لوحة القيادة المركزية:

من الصعب على موظف الاستقبال إدارة السجلات اليدوية وإدخالات الضيف حيث إنها عملية تستغرق وقتا طويلا ومملة ويمكن أن تثير غضب ضيوفك في بعض الأحيان و مع العالم المتغير نحتاج إلى الترحيب بزوارنا بسلاسة دون إضاعة أي وقت.

تعرض لوحة معلومات نظام إدارة زوار المعارض بيانات زوار موقعك في الوقت الفعلي احصل على حق الوصول إلى هذه الميزة القوية لإدارة مواقع متعددة وتهيئة إعدادات الحساب وغير ذلك الكثير.

 

الحجز عبر الإنترنت:

يوفر نظام إدارة زوار المعارض للعملاء تجربة متسقة ذات علامة تجارية من خلال تحديد موعد خالٍ من المتاعب عبر الإنترنت.

التقاط الصور:

التقاط الصور لكل زائر يأتي إلى منشأتك ويخزنها في قاعدة البيانات الخاصة بك للرجوع إليها في المستقبل.
نظام إدارة زوار المعارض

يمكنك النظام من معرفة أيضاً

من أين سيقام الحدث الخاص بك ومن أين سيأتي جمهورك؟

يساعد نظام إدارة زوار الأحداث على تحديد مجموعات الأشخاص والتواصل معهم و إذا كنت بحاجة إلى توصيل شيء محدد مع الأشخاص القادمين من البلدان المتضررة أو عدد الأشخاص القادمين من منطقة معينة كما يوفر النظام ميزة فحص الزائر التي تطرح أسئلة من الزوار حول تاريخ سفرهم وتاريخهم الصحي.

من سيأتي إلى هذا الحدث الخاص بك؟

مع نظام إدارة الزوار يمكنك معرفة من سيحضر الحدث الخاص بك وكذلك يمكنك تتبع الزائر بوقت دخوله وخروجه كما يوفر النظام أيضا نظام تتبع جهات الاتصال الذي يوفر للزوار والموظفين إمكانية تسجيل الوصول والمغادرة مع إضافة معلوماتهم والتقاط صورة بواجهة سهلة الاستخدام.

تواصل بوضوح مع زوارك:

يمكن أن نظام إدارة زوار المعارض في التواصل مع الحاضرين بشكل فعال كما يمكنك استخدام رسائل البريد الإلكتروني المجدولة مسبقا وتنبيهات البريد الإلكتروني وإذا كان لديك تطبيق جوال بالفعل يستخدمه الأشخاص فيمكنك دفع الإشعارات من خلاله كما يساعد نظام إدارة زوار الحدث على تتبع الشخص المصاب وتحذير الموظفين من خلال التنبيهات.

 

نظام إدارة زوار المعارض في الرياض

 

الخدمات التي يقدمها النظام

حماية البيانات:

أمن البيانات هو شاغلنا الرئيسي حيث قاعدة بيانات العملاء والمعلومات المالية وسجل المواعيد محمية بواسطة برامج متقدمة.

مركز المساعدة والدعم:

استمتع بتجربة خالية من المشاكل من خلال مركز المساعدة والدردشة والهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة.

 

لوحة قيادة مميزة:

يمنح بيانات الزائرين في الوقت الفعلي عن طريق البحث ببساطة عن تسجيل دخول محدد لعرض صور الزائرين وأوقات تسجيل الدخول والمستندات القانونية الموقعة والمزيد.

 

استمارة حسب الطلب:

يمكن للمستخدم عمل نماذج مخصصة وفقا لاختياراته و تخصيص الحقول والأسئلة لنوع زائر مختلف.

لطلب النظام يمكنكم التواصل معنا في شركة وقت البيانات وطلب الخدمة

من هنا