نظام حجز المواعيد للعيادات

امنع الأخطاء التي قد تكلفك الكثير باستخدام نظام حجز المواعيد للعيادات حيث أن تنسيق المواعيد الطبية بين استشاري خاص وسكرتير ومريض مستهلكًا للوقت ومكلفًا وغير فعال. خاصة إذا احتاج الزبائن الى الية مريحة ومرنة لحجز المواعيد وحجز المواعيد الكترونيا واختيار الموعد المناسب لكل مريض، كما يخدم النظام  العيادة أو شركة التأمين الطبي أو الطبيب العام.

نظام حجز المواعيد للعيادات يبسط هذه العملية كلها، مما يسهل على المرضى والاستشاريين والعيادات والسكرتيرات حجز وتنظيم المواعيد بكل سهولة ودقة. إنه حل آمن ومهني للغاية، تم تصميمه مع المستشارين والسكرتيرات للقضاء على الأخطاء وتوفير الوقت.

 

نظام حجز المواعيد للعيادات قلل بشكل كبير من الوقت الضائع لإدارة العيادة وزاد  بشكل كبير من الإنتاجية. حيث سمحت الاتصالات الآلية للأعمال بإدارة المرضى بكفاءة، مما قلل من عدم الحضور. لأن المرضى يعرفون بالضبط مايحدث وأين ومتى.

ميزات نظام حجز مواعيد العيادات في السعودية من شركة وقت البيانات :

  • نظام حجز مواعيد سهل الاستخدام.

  • النظام يعمل على الانترنت اون لاين على مدار الساعة.

  • امكانية وصول العملاء لك وحجز موعد من اي مكان وفي اي وقت.

  • يستطيع العميل من حجز اي خدمة من خدماتك والدفع عبر الانترنت.

  • متوافق مع جميع أنظمة الدفع والبنوك الألكترونية.

  • واجهة بسيطة وتصميم انيق مريح وواضح للعميل.

  • نظام مرن يناسب أي نموذج من الأعمال.

  • دعم فني وتقني كامل للنظام.

نظام حجز المواعيد في السعودية

ابحث عن مرضى جدد من خلال نظام حجز المواعيد للعيادات الخاص بنا :

يمنحك النظام جدولة المواعيد الطبية على شكل ملف شخصي فوري واستخدامه عبر الإنترنت، بحيث يمكن للمرضى بسهولة معرفة الخدمات التي تقدمها وطلب حجزها. كما يمكنك إجراء الحجوزات من موقع الويب الخاص بك أو من صفحة ملفك الشخصي على النظام. يمكنك أيضاً تعديل الواجهة لتناسب متطلبات عيادتك و إضافة أزرار “احجز الآن” إلى الرسالة الإخبارية أو توقيع البريد الإلكتروني.

من السهل الإعداد أو التغيير ، ولديك سيطرة كاملة على ما تقرر السماح للمرضى بحجزه.

 

أهم ميزات نظام حجز المواعيد للعيادات :

يخفض من الاعتذارات المفاجئة مع ميزة التذكير بمواعيد المرضى :

يمكنك نظام حجز المواعيد للعيادات من إرسال رسائل نصية قصيرة وبريد إلكتروني وتذكيرات بالمواعيد الصوتية إلى المرضى.

كما يعلمك النظام  ما إذا كان المرضى قد نسوا موعدهم أو إذا كان هناك أي شك حول ما إذا كانوا سيحضرون او يلغون الموعد، في الوقت الذي يمكن لسكرتيرك اعادة تنظيم المواعيد وملئ أوقات الفراغ ان وجدة. يرسل النظام  رسائل تفاعلية مميزة للتأكد من حضور مرضاك وتذكيرهم بالموعد. بالأضافة الى ميزة الاتصالات التلقائية والفورية، مما يجعلك أنت ومرضاك في نفس المكان ومطلعين على اي تغيرات بسرعة كبيرة.

 

لا يوجد حجوزات مكررة :

يمكن لأوراق Excel وكتب المواعيد التقليدية أن تربك مدير العيادة كثيراً. لأن التقليب بين الصفحات وأوراق التسجيل في كل مرة لتأكيد موعد المريض مضيعة للوقت. من خلال نظام حجز المرضى الخاص بنا، انسَ جميع مشاكل الحجز الخاصة بك ودع مديرك يضعون وقتهم وجهدهم في أعمال مهمة أخرى.

 

رسائل تذكير تلقائية عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني :

السبب الرئيسي لعدم الحضور والمواعيد الضائعة هو نسيان المرضى لمواعيدهم. مع نظام التذكير الخاص بنا ، أرسل الرسائل القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني في وقت محدد مسبقًا قبل موعد الموعد حتى لا تفوتك المواعيد وترى زيادة في إيراداتك.

 

تخصيص موارد منشأتك الطبية :

يساعدك نظام حجز المواعيد للعيادات على تتبع إدارة الأقسام والغرف وتوزيعها بشكل سهل كلما قام المرضى بتسجيل دخول الى النظام.  او  كما أنه يساعدك على تتبع مسار موظفيك (الأطباء والممرضات والغرف المفتوحة وما إلى ذلك) في أي وقت. إنه يضمن أن العمليات السريرية اليومية الخاصة بك وجعلها تعمل بسلاسة قدر الإمكان.

 

لا مزيد من وقت الانتظار :

لطالما كانت أوقات الانتظار وستظل دائماً مشكلة بسبب سوء الجدول الزمني. وفقً للمرضى، عادة ما تكون فترة الانتظار هي أسوأ جزء من زيارة الطبيب. مع نظام حجز المواعيد لدينا ، اجعل زيارات الطبيب تجربة أفضل لمرضاك.

احصل من المريض على معلومات مسبقة لتسهيل إدارة المواعيد :

اعرض سجل مواعيد العميل أو أضف ملاحظات مهمة أو حمّل المستندات إلى مواعيدك حتى تعرف بالضبط أين ومتى ومن ستجتمع لتحسين خدمة العملاء.

 

برنامج إدارة المواعيد الذي يتزامن مع الحسابات :

عندما تحجز موعداً، تتدفق المعلومات تلقائياً إلى مبيعاتك وسجلات العملاء ولوحة معلومات التقارير الخاصة بك للحصول على لقطة في الوقت الفعلي لمعلوماتك المالية مع إدخال بيانات أقل.

واجهة مستخدم مبسطة :

بالإضافة الى عمل نظام حجز المواعيد بتسهيل عملية الحجز على عملائك حيث يمكن استخدام التطبيق لجدولة  المواعيد في أي وقت، ليلاً أو نهاراً، وفي اي مكان بالمنزل أو بالخارج، يجب أن يكون نظام حجز المواعيد عبر الإنترنت سهل الاستخدام من قبل العميل، ومن قبل موظفي شركتك أيضاً. بحيث يتمكن المستخدم من عرض التقويم الخاص بك لمعرفة الاوقات المتاحة واختيار الوقت المناسب له، وعلى النظام التحديث بشكل تلقائي عند حجز موعد محدد من قبل أحد العملاء وإظهار هذا التحيث مباشرة على واجهة النظام لتتم العملية بالشكل الأفضل، كما يجب أن يوفر النظام إمكانية اختيار الخدمات (إن وجدت)، وحجز موعده مع المسؤول عن تنفيذ الخدمة المطلوبة، كما يجب أن يمكنه من إدخال اسمه وعنوان بريده الإلكتروني. وكل حركة على واجهة التطبيق يجب أن تقود المستخدم إلى الخطوة التالية بكل سهولة ووضوح وأن لا يستغرق الأمر سوى خطوات قليلية ووقت قصير لإكمال العملية.

 

كما يفضل ان يقوم نظام حجز المواعيد بجدولة المواعيد من قبل المستخدم بدون أن يطلب منه إنشاء حساب، أو يجعل إنشاء الحساب اختيارياً وغير ضروري لإتمام عملية الحجز. وبهذه الطريقة، وإذا لم يرغب عملائك في إنشاء حساب لن يشكل عائقاً بالنسبة لهم، أو للعملاء الجدد الذين يقومون بجدولة مواعيدهم عبر الإنترنت وبالتالي ستضمن جذب عدد أكبر من العملاء اليك.

 

لطلب النظام يمكنك التواصل مع خدمة العملاء في شركة وقت البيانات من هنا