نظام نقاط البيع لسوبر ماركة في السعودية

نظام نقاط البيع لسوبر ماركت

يقدم لك نظام نقاط البيع لسوبر ماركت إدارة جميع فروع عملك ببساطة وبدون تعقيد مباشرة من مكان واحد بسلاسة وبشكل مثالي. من عمليات التسعير إلى إدارة المخزون، إلى تحليل المبيعات والتقارير، وإدارة الموظفين، وإدارة العروض الترويجية والعروض والحملاتالتسويقية، حيث يصلك تقارير شاملة عن عمل السوبر ماركت مما يمنحك نظرة عامة كاملة عن عملك باستخدام نظام نقاط البيع لسوبر ماركت، كما يساعدك نظام نقاط البيع لسوبر ماركت في تخفيف النقص والحد من الطلب العشوائي والغير المنظم وذلك اعتمادًا على وحدة إدارة المخزون، كما يصدر النظام تنبيهًا عندما تصل مستويات المخزون إلى الحد الأدنى الذي يحدده مدير المتجر، وفي بعض الحالات ينشئ طلبات إعادة شراء بعض المواد تلقائيا عند وصول العدد الى حد معين يحدده مدير المتجر لضمان توافر المنتجات بشكل دائم وهذا ستجذب المزيد من العملاء للدخول والخروج من المتاجر بسرعة أكبر.

 

ميزة جرد منتجات السوبر ماركت لحظياً :

يدعم نظام نقاط البيع لسوبر ماركت ميزات إضافية الذي يقدم المزيد من الحلول المتميزة للعملاء. مثل تطبيق جرد السوبر ماركت، يتم تحديث عدد القطع في المتجر عند حدوث عملية البيع، حيث يتم مسح العنصر المباع بواسطة جهاز الباركود وبالتالي يمكن تجنب الخطأ في عد العناصر. باستخدام تطبيق المخزون، يمكن للمستخدم بسهولة فهم عدد المخزون في المتجر ويساعد في اتخاذ قرارات شراء مريحة للزبائن.

ميزة معرفة سعر المنتجات :

يمكن لتطبيق التحقق من الأسعار في نظام نقاط البيع لسوبر ماركت تمكين أمين الصندوق من الحصول بسهولة على تفاصيل المنتج مثل السعر، والباركود، ومعرف المنتج، ويمكنه أيضًا مسح المنتج لاحقًا وسيعرض سعره تلقائيًا في الشاشة

إذا كان أمين الصندوق في حاجة ماسة إلى تقرير، يمكنه بسهولة الحصول على هذه التقارير باستخدام تطبيق التقارير إذا كان بعيدا عن جهاز نقاط البيع، يتم عرض العروض الجديدة والترويج للعناصر في شاشة تطبيق التحقق من الأسعار.

 

نظام نقاط البيع لسوبر ماركت

 

 

ميزة أصدار التقارير :

يعد نظام نقاط البيع لسوبر ماركت حلاً كاملاً للحصول على تقارير مثل تقرير المبيعات وتقرير المخزون وتقرير الضرائب وتقرير العميل وتقارير أخرى. إذا بإمكان العامل عرض تفاصيل التقرير على الفور في غضون ثوانٍ باستخدام تطبيق تقرير السوبر ماركت.
يمكنك عرض التقارير كما يمكنك أيضًا مشاركة التقارير بطريقة سهلة.

 

أهم ميزات نظام نقاط البيع لسوبر ماركت :

  • يعمل على جميع المنصات والأنظمة :
    إن نظام نقاط البيع لسوبر ماركت يدعم جميع منصات العمل الحديثة من أجهزة الكمبيوتر، الأجهزة اللوحية وأجهزة الهاتف المحمول بالأضافة الى أنه يدعم جميع أنظمة العمل المختلفة ويندوز، android و iOS.
  • القدرة على العمل عند فقدان الاتصال بالانترنت :
    من أهم المزايا التي يوفرها نظام نقاط البيع لسوبر ماركت هي أمكانية متابعة العمل عند انقطاع خدمة الانترنت، ولو كان لديك مزود خدمة انترنت مستقر هذا لايضمن عدم انقطاع الخدمة وبالتالي لايمكنك المخاطرة والتوقف عن العمل حتى عودة الاتصال وهذا مايميز نظام POS حيث يتابع سير العمل وتسجيل جميع العمليات دون اي خطأ وعند عودة خدمة الانترنت يقوم البرنامج تلقائياً بالمزامنة بين جميع الفروع وتحديث البيانات دون أن يؤثر ذالك على سير العمل.
  • يدعم النظام جميع الاجهزة الملحقة :
    من المهم لبرنامج إدارة المطعم لديك أن يدعم جميع ملحقات اجهزة الكمبيوتر مثل الماسح الضوئي والقارئ الالكتروني ليواكب  التطور التيكنولوجي وهذا مايقدمه نظام نقاط البيع لسوبر ماركت، حيث أنه متوافق مع جميع الأجهزة الحديثة ومتجاوب معها بدقة وسرعة عالية.

 

لطلب النظام يمكنكم التواصل معنا في شركة وقت البيانات من هنا