متجر بيع بالتجزئة

تجهيز متجرك للعمل بنظام الفاتورة الإلكترونية

نظام نقاط البيع بالتجزئة من وقت البيانات  أفضل نظام نقاط البيع للبيع بالتجزئة، مصمم لتجهيز متجرك للعمل بنظام الفاتورة الإلكترونية السعودية الحديثة وتسهيل عملياتك وتحسين رؤى عملك من المخزن إلى واجهة المتجر، حيث تعتبر عمليات البيع بالتجزئة أعمالًا معقدة، لهذا السبب ستحتاج إلى نقطة بيع سهلة الاستخدام للبيع بالتجزئة مصممة لتبسيط سير عملك.

تعتبر شركة وقت البيانات من رواد حلول الأنظمة التجارية وأنظمة البيع والمتاجر الإلكترونية الأصلية في السوق السعودية، وهي تُصنف من بين أفضل شركات نقاط البيع للشركات الصغيرة والكبيرة، بنظام حديث قابل للتطوير بسهولة وبسيط وسريع للنشر والتحديثات بانتظام، لذا فأنت تستخدم دائمًا أحدث البرامج وستكون قادرًا على التحكم في مخزونك والوصول إلى تقارير الأعمال المهمة من أي مكان وفي أي وقت.

 

اهم ميزات برامج نقاط البيع بالتجزئة من وقت البيانات 

إدارة علاقات العملاء (CRM) :

من خلال إدارة علاقات العملاء، يمكنك تعميق علاقاتك مع العملاء من خلال المزيد من المعاملات الشخصية والتأكد من بقائك على اتصال مع المتسوقين (العملاء) حتى عندما لا يكونون في متجرك، عزز إستراتيجية إشراك العملاء الخاصة بك باستخدام CRM قوي. ستتمكن من الحصول على معلومات العملاء مباشرة من نقاط البيع الخاصة بك.

مرونة الدفع :

امنح عملاءك الراحة والمرونة للدفع بطرق سهلة ومتنوعة ويمكن أن تدعم مجموعة متنوعة من خيارات قراءة البطاقات البنكية، كما تقبل منصتنا أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الدفع ، بما في ذلك Apple Pay و Samsung Pay وغيرها.

الإعداد السريع والتدريب السهل :

باستخدام برنامج نقاط البيع بالتجزئة من وقت البيانات، ستكون جاهزًا للعمل في غضون أيام حيث سيرشدك فريق الخبراء لدينا من خلال التنفيذ السهل لنظامك الجديد ونظرًا لوجود برنامجنا على واجهة iPad وجميع الأجهزة اللوحية، فإن تدريب أعضاء الفريق على نظامنا الأساسي سهل الاستخدام.

تقارير وتحليلات مفصلة :

تأكد من أن متجرك يمكنه تنفيذ التغييرات التشغيلية بناءً على البيانات الأساسية من نظام نقاط البيع بالتجزئة الخاص بك، من أصدار تقارير المبيعات اليومية، إلى تحديثات المخزون التفصيلية، والرؤى حول جدولة الموظفين المثلى، وأكثر من ذلك، حيث يجمع نظام بيع التجزئة من وقت البيانات التقارير الهامة التي تحتاجها لتشغيل عملية فعالة وناجحة.

البيع في المتجر :

اختر من بين خيارات الأجهزة الأنيقة المتوفرة للكاشير والأجهزة الطرفية في المتجر مثل قارئ الباركود أو المعاملات أثناء التنقل مع موظفي تلقي الطلبات عبر الأجهزة المحمولة، حيث تم تصميم منصتنا لإبقاء عداد الخروج الخاص بك رائعًا مع الحفاظ على المعاملات بسيطة وتحرك الخطوط الكاشير بسرعة.

البيع على الإنترنت :

استكشف جميع الطرق التي يمكنك من خلالها الوصول إلى عملائك من خلال الطلبات عبر الإنترنت حيث يعد بشكل متزايد عنصرًا أساسيًا لأنظمة نقاط البيع للشركات الصغيرة والمؤسسات النامية، سيسمح لك خيار الطلب عبر الإنترنت بتوسيع وجودك خارج جدران المبنى الخاص بك.

 

ربط متجرك بنظام الفاتورة الإلكترونية السعودية 

من أهم ميزات برنامج نقاط البيع من وقت البيانات وأنظمة التجارة الألكترونية المقدمة من شركتنا هي التكامل والعمل بشكل صحيح مع نظام الفاتورة الإلكترونية السعودية والتي جرى العمل بها حديثاً والتي سنتحدث عنها في السطور القادمة.

 

متجر بيع بالتجزئة مع تفعيل الفاتورة الالكترونية

 

أهم مصطلحات والتعاريف للفاتورة الإلكترونية التي يجب عليك معرفتها

الفاتورة الإلكترونية :

هي فاتورة يتم إصدارها وحفظها بصيغة الكترونية منظمة عبر نظام إلكتروني وتحتوي على متطلبات الفاتورة الضريبية. ولا تعتبر الفاتورة المكتوبة بخط اليد أو المصورة بماسح ضوئي فاتورة إلكترونية. وهناك نوعين من الفواتير الضريبية (الفاتورة الضريبية،والفاتورة الضريبية المبسطة).

أنظمة الفوترة اإللكترونية / الحلول التقنية(Solutions invoicing-E) :

هــي األجهــزة واألنظمــة والتطبيقــات اإللكترونيــة والشــبكات ووســائل الربــط وحفــظ وتبــادل المعلومــات
المرتبطــة بإصــدار الفواتيــر واإلشــعارات اإللكترونيــة بمــا فــي ذلــك أجهــزة الكاشــير.

رمز االستجابة السريعة (Code QR) :

ختـم يتكـون مـن نمـط مـن المربعـات السـوداء والبيضـاء التـي يمكـن قراءتهـا آلياً بواسـطة ماسـح رمز االسـتجابة
السـريعة أو كاميـرا األجهـزة الذكيـة لضمـان التأكـد مـن صحـة الفواتير.

 

كيف يمكن لك كـمـكـلف الاسـتـعـداد لتطبيق الفوترة الإلكترونية (فاتورة)؟

يتم الاستعداد للفوترة اإللكترونية (فاتورة) من خلال :

1- زيارة صــفــحــة الـــفــوتـــرة اإللـكـتـرونـيــة (فاتورة) عـبر موقع الهيئة الإلكتروني sa.gov.za

2- فهم عناصر الفاتورة الإلكترونية

3- القيام بتركيب أو تحديث نظام الفوترة لدى المنشأة

4 – تجربة إصدار الفواتير اإللكترونية والـتـأكـد مـن إصـدارها بـالطريقة الـصحيحة قبل تـاريخ اإللـزام

5- التأكد مـن جاهـزيـة الـمـوظـفين للتعامل مع النظام الإلكتروني

 

تقوم شركة وقت البيانات بتجهيز نظامك الإلكتروني أعداده او تحديثه ليصبح قادر على العمل بنظام الفاتورة الإلكترونية أتصل بنا وأطلب الخدمة من هنا